لصاحبات الوجه الطويل.. إليكِ أرقى تسريحات الشعر في يوم زفافك

لصاحبات الوجه الطويل.. إليكِ أرقى تسريحات الشعر في يوم زفافك
تعمل تسريحات شعر العروس على عكس و إظهار جمالها وجاذبيتها ويمكن لتسريحة الشعر أن تجعلك تشعرين وكأنك أجمل عروس في العالم، من خلال الإختيار الصحيح للتسريحة الأنسب لك.

لذلك إليكِ مجموعة من أجمل تسريحات عرايس للوجه الطويل والنحيف 2022، لتختاري منها ما يُناسبك وتشعّي جمالاً وجاذبية في يومك الكبير، وفق (سيدتي).



لن يكتمل اللوك من دون تطبيق تسريحة شعر أنيقة تتناسب مع شخصيتك وفستان زفافك الذي سترتدينه لتكوني أكثر أناقة وتميزاً فما رأيك في اعتماد هذه التسريحة التي توحي بالكثير من الجاذبية تتسم هذه التسريحة بالأناقة والعصرية، وتُضفي على طلّتك لمسة في غاية الرقة والأنوثة في حفل زفافك.

و تتميّز ببساطتها، وتمنحك إطلالة عفوية ومرحة وطبيعية وهي من التسريحات التي لا تغيب عن الموضة أبداً نظراً لأسلوبها المتنوع، وتليق بالوجه الطويل والنحيف لا تترددي في اعتمادها فهي خيارك المثالي لتتألقي جمالاً وجاذبية بإطلالة عفوية ولمسة عصرية.

تسريحة شعر عروس مرفوع للوجه الطويل والنحيف



ستبدو هذه التسريحة رائعة للغاية هي من أكثر تسريحات العرايس أناقة وعصرية، والتي ستساعدك في الظهور بأفضل إطلالة في حفلك الكبير تسريحة عصرية جداً، وتدخل ضمن صيحات الشعر المعتمدة عالمياً، ويمكنك إعتمادها مهما كان لون شعرك فهي تجمع ما بين النعومة والأنوثة، كما تُعطي الجاذبية لصاحبات الوجه الطويل والنحيف، فلا تترددي في إعتمادها لإطلالة تزيدك جاذبية وجمالاً.

تسريحة شعر ناعمة للوجه الطويل والنحيف



تسريحة ناعمة جداً لإضفاء لمسة راقية إلى إطلالتك في حفل زفافك هي من الصيحات المتربعة في عالم الموضة والجمال لموسم ربيع وصيف 2022 ُعتبر من التسريحات التي تتناسب مع الوجه الطويل والنحيف، وأنيقة بما يكفي لتعتمديها في حفل زفافك.

و لعلّ أكثر ما يميزها هو أنّك لا تحتاجين إلى شعر مالس بشكلٍ طبيعي لتعتمديها اتركي خصلاتك المموجة تتدلّى على الجانب الآخر من الكتف، لتطلّي بمظهر أنيق ومبهر وتكوني محط أنظار الجميع.

تسريحة شعر عروس فخمة للوجه الطويل والنحيف



تتميّز هذه التسريحة بلمستها الأنيقة والراقية، وتمنحك ستايلاً يحاكي إطلالات الأميرات كما أنها ستُعزز إطلالتك في حفل زفافك وتضفي عليها لمسة مفعمة بالحيوية، وبالتأكيد ستنال إعجاب الجميع.

و تُعد هذه التسريحة من الستايلات الثابتة وتليق بالشعر الأملس والمجعد على حدّ سواء، كما تناسب الوجه الطويل والنحيف والأبرز في هذه الإطلالة أنها تسلط الضوء على ملامح وجهك لتتألقي جمالاً أكثر وجاذبية.

التعليقات