شاهد: بدرية طلبة تسحر المتابعين بإطلالة غير متوقعة

شاهد: بدرية طلبة تسحر المتابعين بإطلالة غير متوقعة
بدرية طلبة
أشعلت الفنانة المصرية، بدرية طلبة، مواقع التواصل الاجتماعي، بأحدث إطلالة لها، والتي بدت فيها أصغر من عمرها بكثير، ووصفها البعض بـ (باربي). 

بدرية طلبة في أحدث ظهور

وشاركت الفنانة بدرية متابعيها على حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام)، إطلالتين مختلفتين، ارتدت في إحداها فستاناً أشبه ببدلة العروس، من تصميم المصمم المصري إسلام سعد، أما الإطلالة الثانية بتوقيع المصممة إسراء خالد.

وكتب المصمم إسلام سعد على حسابه على (إنستغرام) "تخيلو إن القمر دي عندها إحفاد..قمر ي بدارة إيه رأيكم ف الفستان". وأشاد المتابعون بجمال بدرية، كما أبدوا إعجابهم بإطلالاتها التي تألّقت فيها.

وقبل عدة أيام، أثارت بدرية طلبة الجدل، بعد إعلانها على حسابها على (فيسبوك) اختطاف ابنة شقيقتها، لكن عقب التحرّيات تبيّن أنها خرجت بصحبة والدتها، للتسوّق، إلا أنها تعرّضت لحالة إعياء نتيجة ارتفاع درجات الحرارة.

وقبل نحو شهرين، احتفلت بدرية طلبة، بعيد ميلاد زوجها، وشاركت متابعيها على (إنستغرام) مقطع فيديو لاحتفالها، وكتبت "عيد ميلاد جوزى وأبو بناتي ربنا يحفظك ويطولنا في عمرك".

وعلى الصعيد الفني، شاركت في السباق الرمضاني لهذا العام، عبر الجزء الثاني، من المسلسل الكويتي (أمينة حاف) إلى جانب إلهام الفضالة، وشهاب جوهر، وطيف، وصمود الكندري، وغدير السبتي، وباسم الأمير وغيرهم.





 

 


التعليقات