أخفته عن الأضواء أكثر من 60 عاماً..الظهور الأول لابن فيروز "هلي الرحباني"

أخفته عن الأضواء أكثر من 60 عاماً..الظهور الأول لابن فيروز "هلي الرحباني"
السيدة فيروز بعدسة ابنتها قبل شهر ونصف
في الذكرى السادسة والثلاثين، لرحيل عملاق الموسيقى العربية المعاصرة، الموسيقار عاصي الرحباني، زوج الفنانة اللبنانية فيروز، نشرت ابنتهما ريما الرحباني صوراً، على حسابها، على موقع التدوينات القصيرة (تويتر)، تظهر فيها السيدة فيروز، وزياد، وهلي، الذي غاب عن الأضواء أكثر من 60 عاماً.

السيدة فيروز وأبناؤها هلي وزياد

وعلّقت ريما على الصور، التي التقطتها بعدستها أثناء قدّاس الراحل عاصي الرحباني، في ذكرى رحيله، التي تصادف في الحادي والعشرين من حزيران/ يونيو: "فيروز وهلي الرحباني (أخوي) الثلاثاء ٢١ حزيران ٢٠٢٢ في تمام الساعة ٧ و ٣٣ دقيقة كنيسة السيّدة المحيدثة - بكفيا - كنيسة العاصي القدّاس السنوي عن راحة نفس عاصي الرحباني مع الصديق أبونا ملحم خصّيصاً علشانكو يا فيروزيين ب آيفون ريما طبعاً".


وخلال قدّاس الراحل عاصي الرحباني، شاركت السيدة فيروز وأبناؤها في قدّاس لابنتها الراحلة ليال الرحباني، التي تُوفيت، بعمر 28 عاماً، عام 1988، إثر إصابتها بسكتة دماغية.

ويُعد هذا الظهور، هو الأول لابن السيدة فيروز (هلي) الذي لم يظهر على الإعلام منذ أكثر من 60 عاماً، إثر معاناته من من إعاقة ذهنية وجسدية. وعلى الرغم من أن السيدة فيروز قد تخطّت الـ85 من عمرها، إلا أنها لا تزال ترعى ابنها هلي.





 

 




التعليقات