إليك أسهل طريقة لنقل (واتساب) من أندرويد إلى آيفون

إليك أسهل طريقة لنقل (واتساب) من أندرويد إلى آيفون
يتساءل الكثير من الأشخاص الذين يمتلكون هواتف ذكية عن أفضل طريقة لنقل (واتساب) من أندرويد إلى آيفون عن طريق البرامج المختلفة، وتستطيع أيضًا نقل التطبيقات، لذلك إليك أفضل طرق النقل.

و (واتساب) من التطبيقات المثالية التي يستخدمها الكثيرون للتواصل مع الآخرين، ونقل الملفات والوسائط والصور والفيديو، ويبحث الكثيرون عن الطريقة الجديدة المجانية لنقل (واتساب) من الأندرويد إلى الآيفون، ولهذا جئنا إليكم بهذا التقرير للتعرف على أفضل برامج نقل (واتساب) والتطبيقات من الأندرويد إلى الآيفون، وفق (العين الإخبارية).

و أفضل برامج نقل (واتساب) من أندرويد إلى آيفونيمكن نقل (واتساب) إلى الآيفون بدون أن تفقد المحادثات والصور الخاصة بك مع القدرة على التبديل الأمن والتشفير التام، ويوجد العديد من البرامج التي يمكن أن تساعد على نقل (واتساب) بسهولة ومنها

برنامج "iCareFone Transfer":

برنامج يساعدك من نقل (واتساب) من الأندرويد إلى الآيفون مجاني بحجم أقل من 2 ميجا بايت وهي تعتبر أداة مميزة لنقل البيانات والنصوص والصور والفيديو و "WhatsApp Business" ويعتبر البرنامج متوافق مع جميع هواتف الأندرويد ويدعم الكثير من اللغات.

- يتم تحميل البرنامج وتثبيته ويتم توصيل جهاز الأندرويد والآيفون بجهاز الكمبيوتر باستخدام كابلات USB أو يمكنك إستخدام محولات USB-C.

- على جهاز الآيفون عليك بالضغط على "Trust this Computer" وعند عمل النسخ الإحتياطي إضغط فوق نقل وقم بالضغط على موافقة على التحذير المنبثق بإجراء بعض التعديلات على البيانات.

- سيطلب منك البرنامج التحقق من حساب (واتساب) لإنشاء النسخة الإحتياطية، وعليك بادخال رقم الهاتف الخاص بك ورمز البلد، وسيرسل لك (واتساب) رمز التحقق على جهازك.

 - إضغط متابعة وأدخل الرمز وعليك بالضغط على تحقق وبعد إكتمال عملية التحقيق سيتم إنشاء البيانات واستعادتها على الآيفون.

- عليك قبل الخطوة السابقة بتنزيل (واتساب) على الآيفون وتثبيته.

- عليك بالنقر فوق تسجيل دخول على جهاز الكمبيوتر والذي سيطلب منك تعطيل "find my iphone"، وقم بالانتقال إلى إعدادات "icloud" وعليك بإيقاف تشغيله.

- ستلاحظ البدء في استعادة بيانات (واتساب) الموجودة على الأندرويد إلى جهاز الآيفون.

- ستظهر رسالة على شاشة الكمبيوتر توضح لك أن عملية التوصيل بين الهاتفين قد نجحت، وسيتم إستعادة تشغيل الآيفون بعد الإنتهاء ونقل محادثات (واتساب) إلى الآيفون.

برنامج "AnyTrans":

هو عبارة عن أداة تستخدم للنقل والنسخ الإحتياطي لنقل جميع رسائل (واتساب) من الأندرويد إلى الآيفون من خلال بعض الخطوات وهي كالتالي:

- عليك بتحميل برنامج "AnyTrans" على الحاسوب الخاص بك وتوصيل الأيفون والأندرويد عليه عبر كابلات USB والضغط على "Social app manager".

- اضغط على (واتساب) لإدارة بيانات line , viber ويتم اختيار نقل رسائل (واتساب).

- يتم التحقق من الجهازين الأندرويد والآيفون ويتم النقر فوق التالي.

- يتم النسخ الاحتياطي لبيانات (واتساب) على هاتف الأندرويد باتباع الإرشادات الموجودة على واجهة الجهاز.

- يتم تثبيت نسخة (واتساب) على الأندرويد مع النقر على المتابعة.

- يتم السماح بالوصول إلى تطبيق (واتساب) على ذاكرة الهاتف.

- عليك بالبدء في عملية نقل الرسائل من الواتس إلى الآيفون بناءًا على حجم نسخة (واتساب) الإحتياطية.


طريقة نقل الواتساب من أندرويد إلى آيفون:

عليك باستخدام أداة "AppTranes" وهذا من خلال عمل النسخ الإحتياطي لـ(واتساب) على "Google Drive" أو النسخ الإحتياطي في "iTunes" للرسائل والملفات والفيديوهات والمكالمات، وهذا يدعم أجهزة الأندرويد والآيفون وهذا من خلال الخطوات التالية:

- عليك بتثبيت "AppTranes" على الكمبيوتر الخاص بك وقم بالانتقال إلى "App "Transfer ويتم اختيار "Transfer to Phone".

- قم بتوصيل الأندرويد والأيفون بالكمبيوتر، واختيار الآيفون الجهاز الهدف.

- ستظهر إختيارات لنقل (واتساب)أو التطبيقات الأخرى، وعليك باختيار (واتساب) والنقر على المتابعة.

 - يجب عليك اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة لعمل النسخة الاحتياطية لبيانات (واتساب) الموجودة على هاتف الأندرويد واستعادتها حتى لا يتم فقدانها.

- أنقر بعد ذلك للمتابعة على جهاز الأندرويد الخاص بك، وعليك بالانتظار حتى إكتمال نقل (واتساب).

التعليقات