هربت من الاغتصاب فكان مصيرها الموت..فتاة يمنية تلقي بنفسها من الحافلة

هربت من الاغتصاب فكان مصيرها الموت..فتاة يمنية تلقي بنفسها من الحافلة
جريمة في يريم اليمنية
لقيت فتاة يمنية حتفها، بعد أن ألقت بنفسها من الحافلة التي كانت تُقلها، إذ قام السائق بعد صعودها باختطافها، ومحاولة اغتصابها، في محافظة يريم اليمنية. لكن الفتاة فضّلت الموت على أن تتعرّض للاغتصاب.

ووثّقت إحدى كاميرات المراقبة في الشارع، لحظة قيام الفتاة بإلقاء نفسها من الحافلة، يوم الأحد الماضي. وقد جرى تداول مقطع الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبّر اليمنيون عن حزنهم وسخطهم لما حصل، ودعوا لإنزال أقصى عقوبة في المجرم.

وبحسب مصادر لموقع (العربية نت) فقد وقعت الحادثة، حين صعدت الفتاة إلى الحافلة، وتفاجأت بعبارات التحرّش من السائق، الذي حاول الاختلاء بها في أماكن بعيدة، فانطلق بحافلته بسرعة شديدة، ما دفعها لإلقاء نفسها، فارتطمت في الأرض بقوة بالغة، ما أدى لوفاتها في الحال.

وقد تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للقاتل، زيد الرياشي، حيث أكدّ كثيرون أن واقعة التحرش هذه، لم تكن الأولى في سجله، إذ تعرّض للسجن ثمانية أشهر سابقاً، على خلفية قضية مشابهة. 


وتمكّنت الأجهزة اليمنية من إلقاء القبض على الجاني، والتي تتّبعت كاميرات المراقبة، حتى وصلت إليه، إذ حاول التخفي عن الأنظار، في بيت مهجور، كما قام بتفريغ عجلات الحافلة من الهواء، ليوحي أن الحافلة تعرّضت للعطل.

 


التعليقات