عاجل

  • جيش الاحتلال يطلق قنابل الغاز باتجاه المزارعين شرق الفراحين شرق خانيونس جنوب القطاع

في أول لقاء تلفزيوني له منذ الانفصال..ماذا قال أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري؟

في أول لقاء تلفزيوني له منذ الانفصال..ماذا قال أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري؟
ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
حلّ رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، ضيفاً على برنامج (تفاعلكم) على شاشة (العربية) مع الإعلامية سارة الدندراوي. وفي اللقاء الذي امتد لجزأين، تحدث أبو هشيمة عن أعماله واستثماراته في مصر، ولم يكن بعيداً كذلك التطرّق لأمر طلاقه، من الفنانة ياسمين صبري، والذي أشغل العالم كثيراً.

وفي أول تصريح له عن طلاقه، قال أبو هشيمة: "حياتي الشخصية مستحيل أتكلم فيها، خاصة إنها مش شخصية ليا وحدي، فيها طرف تاني، هتعملي إيه احنا في عصر السوشيال ميديا".

وعن الأجواء الهادئة التي أعلنت فيها ياسمين انفصالها، علّق أبو هشيمة، قائلاً: "هي إنسانة محترمة جداً، ودا الطبيعي والصح اللي المفروض يحصل، دي حياتنا الشخصية".

أما عن شائعات الزواج التي لاحقته، عقب طلاقه من ياسمين صبري، قال: "نفس الكلام اللي بيتقال في الجواز والطلاق بيتقال في أمور أخرى، هتردي على إيه، وتردي على إيه، مش هتقدري في السوشيال ميديا، خاصة اللي بيكتبوا تعليقات في جزء من الثانية".

وكانت ياسمين صبري قد انفصلت عن أبو هشيمة مطلع شهر أيار/ مايو الماضي، بعد زواج استمر لعامين، وصرّحت ياسمين لصحيفة (صدى البلد) أنّ فترة الزواج كانت سلسلة، وأن الطلاق تمّ بهدوء.

وكانت شائعات قد تم تناقلها بشكل كبير، بأن تكلفة طلاق ياسمين صبري من أبو هشيمة، بلغت 296 مليون جنيه، مؤخر 15 مليون جنيه، وفيلا بالتجمع بـ 77 مليون، و2 سيارة بـ 12 مليون، ومجوهرات بـ 138 مليون جنيه، وشقة بالدور الرابع بالشيخ زايد بـ 54 مليون بمحتوياتها.

كما تداولت بعض المواقع حصول ياسمين صبري على مصانع مختلفة، منها: مصنع للعدسات، وآخر للملابس، عدا عن امتلاكها 24 سيارة.

لكن ياسمين قالت في تصريحات لـ (صدى البلد) أن أبو هشيمة كان رجلاً كريماً معها، وكان يفاجئها بالهدايا دائماً، لكن كل ما يتم تداوله عن تكلفة طلاقها عارٍ عن الصحة، ولم تحصل على مؤخر بقيمة 15 مليون جنيه، كما نفت امتلاكها المصانع أو السيارات.

 



التعليقات