الظهور الأول لابن ماغي بوغصن..والجمهور لا يُصدق هذا الأمر

الظهور الأول لابن ماغي بوغصن..والجمهور لا يُصدق هذا الأمر
ماغي بوغصن
احتفلت الفنانة اللبنانية، ماغي بوغصن، بتخرج ابنها من المدرسة، وشاركت صورته وهو يرتدي ملابس التخرج، عبر حسابها الرسمي، على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام).

ماغي بوغصن وابنها ريان

وكتبت معلّقة على صورة ابنها "لما شريط العمر يمرق بلحظة..وابني الصغير يكبر ويتخرّج ويكبّرلي قلبي..الله يحميك حبيبي ريان يا روح الماما وفرحتها..يخليلي اياكن إنت ويارا ونبقى سوى كل العمر".

وعلى الفور، وصلت الفنانة ماغي، المعايدات والتهاني من زملائها الفنانين والمشاهير، منهم: جيسي عبدو، وشكران مرتجى، ونور عريضة، ودانييلا رحمة، وهدى حسين، وفيليب أسمر، وسيرين عبد النور، ويزن السيد وغيرهم. ولم يُصدق كثير من المتابعين، أن من بصحبة ماغي، ابنها ريان، فقد رأوا أنّ ملامحها لا تزال طفولية، وقد بدت وكأنها أخته وليست والدته.

تزوّجت ماغي بوغصن، من المنتج اللبناني الشهير، جمال سنّان، عام 2003، وأنجبت طفليهما، يارا وريان. جمال سنّان، صاحب شركة (إيجل فيلمز) للإنتاج الفني، والتي أنتجت أبرز الأعمال الفنية لهذا العام، منها (من شارع الهرم إلى) و(للموت).

وحقّقت ماغي بوغصن شهرة كبيرة، عبر الدور الذي لعبته في مسلسل (للموت) بجزأيه الأول والثاني، والذي نال نسبة مشاهدة عالية، خلال عرضه في شهر رمضان، في ظل مطالبة الجمهور بجزء ثالث منه.

وعلى ما يبدو، فإن نجاح العمل، دفع الشركة لإنتاج جزء ثالث من المسلسل، فأعلن جمال سنّان، قبل شهر، عن موسم ثالث من المسلسل. وخلال لقائه مع برنامج (ET بالعربي) قال سنّان بشكل ساخر "إنه يبحث عن سحر وريم"، وفي ذلك إشارة واضحة عن وجود موسم ثالث من المسلسل.

مسلسل (للموت)، دراما لبنانية سورية مشتركة، بُث الجزء الأول منه في رمضان عام 2021، من بطولة ماغي بوغصن، ودانييلا رحمة، ومحمد الأحمد، وباسم مغنية، وخالد القيش، تأليف نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر.

 

 




التعليقات