عاجل

  • الاحتلال يحول الأسير أحمد مناصرة من سجن إيشل إلى قسم العزل في سجن هشيكما بعسقلان

في الذكرى الأولى لزواجها..أصالة تكشف عن تاريخ زواجها الحقيقي

في الذكرى الأولى لزواجها..أصالة تكشف عن تاريخ زواجها الحقيقي
أصالة وفائق حسن
عايدت الفنانة السورية أصالة، زوجها الشاعر العراقي، فائق حسن، بمناسبة مرور عام على زواجهما، ووجّهت كلمات رومانسية له، معبّرة عن حبها الشديد، وتغيّر حياتها بعد ارتباطها به.

فكتبت على حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام) "متلّ هليوم منّ سنة ولدت من جديد..فايق الحلمّ الرجّال الّلي قدر يمحي كلّ التّعب ويهديني نفّسي لأستمتع بكلّ لحظه بهالحياة..الحمد لله على نعمة وجودك يا أبي وحبيبي وسندي وكيان بركن له يطمنّي وأستوطن فيه من غربه دامت قبله سنين..كلّ سنة وأنا معك سالمة".

أصالة تعايد زوجها في الذكرى الأول لزواجهما

وعلى الفور، قام زوجها فائق حسن، بمعايدتها، كما نشر صورة تجمعهما سوياً، أثناء قيادتهما الدراجة، وعلّق "كل عام وأنت لي وأنا لك بدون تكلف ببساطة بعفوية...الحب هو أن تكون أنت ولا شيء سواك!! شكرا لسنة هي أجمل سنين حياتي..شكرا لعطائك الإنساني..شكرا لكل كلمة لكل همسة لكل تفاصيل قصتنا التي لها كل يوم بداية وكأننا نعيشها أول مرة..شكرا زوجتي"

فائق حسن يعايد أصالة لمرور عام على زواجهما

وبهذه المعايدة، كشفت أصالة تاريخ زواجها الدقيق، من فائق حسن، والذي لم يُعلن عنه إلا في أيلول/ سبتمبر الماضي، وذلك بعدما نشرت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، والتي تُعرف بعدائها الشديد لأصالة، صورة تجمع أصالة وفائق، وكتبت حينها "زواج الفنانة أصاله نصري من الشاعر العراقي فايق حسن مدير أعمال ماجد المهندس. .ألف مبروك الزواج للمرة الثالثة".

وكانت أصالة قد انفصلت عن زوجها، المخرج الفلسطيني، طارق العريان، نهاية عام 2019، بعد زواج دام 15 عاماً، أثمر عن ابنيهما التوأم، آدم وعلي. وقيل أن الخيانة هي التي أنهت حياتهما، واليوم تُشاع أنباء عن ارتباط العريان بعارضة الأزياء السورية، نيكول سعفان، والتي تصغره بـ 35 عاماً.


 


التعليقات