بلدية رفح تخصص محلًا تجاريًا لعرض منتجات رياديات المدينة

بلدية رفح تخصص محلًا تجاريًا لعرض منتجات رياديات المدينة
من افتتاح المحل
رام الله - دنيا الوطن
افتتح مركز البرامج النسائية بمدينة رفح اليوم الثلاثاء، محل تريندز22 بالمركز التجاري وسط المدينة، والذي خصصته بلدية رفح لصالح المركز بغرض عرض وتسويق منتجات الفتيات والنساء الرياديات بالمينة.

وحضر الحفل نائب رئيس بلدية رفح أ. محمد دهليز وأعضاء المجلس البلدي ومدراء الدوائر وعدد من ممثلي المؤسسات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني.

وعبر دهليز عن أمله بأن يمثل المحل التجاري أفقاً جديداً للإبداء ويساهم بتحفيز رياديات المدينة على تطوير مهاراتهم، مردفًا:" تم تخصيص المحل التجاري الذي نفتتحه اليوم من قبل البلدية ضمن الجهود المستمرة لتفعيل الشراكة المجتمعية مع المؤسسات الفاعلة وإيمانًا من البلدية بأهمية دور المرأة في تطوير والنهوض بالمجتمع والذي لا بد أن يمر من بوابة تطوير قدراتها وتحفيزها على الإبداع في الانتاج".

بدورها، شكرت مديرة مركز البرامج النسائية أ. نجاح عياش بلدية رفح على اللفتة الكريمة وتخصيص المحل لغرض عرضو تسويق منتجات الرياديات بالمدينة.

وقالت عياش:" سيمثل المحل التجاري فرصة لدعم السيدات الرياديات اقتصاديًا وتوفير الدعم لهن من خلال تسويق منتجاتهم في السوق في ظل الظروف الاقتصادية المتردية وتبعات الحصار المفروض على قطاع غزة".