شاهدي: تسريحات ناعمة لأخت العروس عام 2022

شاهدي: تسريحات ناعمة لأخت العروس عام 2022
يعتبر إختيار التسريحة المناسبة التي تُساعد في إبراز جمال شعرك وجمال وجهكِ أمراً بالغ الأهمية فإذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة أنيقة في يوم زفاف شقيقتك، إليكِ أجمل الأفكاراً المتنوعة من تسريحات شعر لأخت العروس.
تسريحات شعر لأخت العروس من انستقرام لصيف 2022

تسريحات شعر ويفي لشقيقة العروس


إذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة طبيعية وبسيطة، وفي نفس الوقت مختلفة تماماً وغير تقليدية، فهذه التسريحة خيارك الأمثل لإطلالة أكثر جاذبية وجمالاً إن أهم ما يميّز هذه التسريحة هو أنها تتماشى مع موديلات الفساتين المختلفة يمكنك اعتمادها مع الغرة الجانبية وتزيينها بإكسسوار جانبي مرصع بأحجار اللؤلؤ، ما يمنحك إطلالة ملفتة ويبرز جمالك أكثر في حفل زفاف شقيقتك، وفق (سيدتي).

تسريحات شعر مرفوعة مع الضفائر لشقيقة العروس



يمكنك اختيار هذه التسريحة الأنيقة والفريدة من نوعها، التي ستمنحك إطلالة جذابة في حفل زفاف شقيقتك تسريحة عصرية ومبتكرة، بعيداً عن تسريحات الشعر التقليدية تُعد من تسريحات الشعر المرفوعة رائجة جداً، فهي تتميز بالبساطة، والأسلوب الناعم الراقي.

ارفعي شعرك بطريقة بسيطة وناعمة، مع اعتماد الضفيرة على طويل الشعر ولفّها داخل الشعر، لتبدو تسريحة شعركِ أنيقة وعصرية، ولاضفاء المزيد من الجاذبية على تسريحتك، زيّنيها بإكسسوار لافت عند نهاية الشعر.

تسريحات الكعكة لشقيقة العروس



اختاري تسريحة الكعكة المنخفضة لإضافة لمسة كلاسيكية، أما الكعكة العالية فهي أكثر فخامة وملكية ستمنحك هذه التسريحة إطلالة بسيطة ورائعة، وغير مبالغ بها وتجعلك على طبيعتك تسريحة الكعكة هي تسريحة مثالية تناسب شكل وجهك وأسلوبك فهي الأفضل والأجمل على الإطلاق وستجعل شكلك مميزاً بين الجميع كما يمكنك إضافة إكسسورات الورود، أو الأحجار الكلاسكية اللامعة.

تسريحات ذيل الحصان



تُعد هذه التسريحة من أكثر التسريحات رقيّاً وجمالاً تسريحة أنثوية للغاية تمنحك لوكاً ملفتاً وجذاباً لا تتردّدي في اعتمادها وتسريح خصلات شعرك على طريقة الفير العريض وللمزيد من التألق زيّنيها بإكسسوار إذا كان فستانك بسيطاً وليس به الكثير من التفاصيل أو التطريز.

تسريحات شعر مسحوبة إلى الخلف



إذا كنت تمتلكين شعراً طويلاً، يمكنك تركه منسدلاً وسحبه إلى الوراء بما في ذلك الغرة، واعتماد تسريحة التموجات الكبيرة، لإعطاء طابع حيوي وشبابي تُناسب هذه التسريحة الفساتين من دون أكمام، أو الأكمام المنسدلة.

التعليقات