لمستخدمي أندرويد وآيفون.. تعرف على أفضل التطبيقات المجانية للطقس

لمستخدمي أندرويد وآيفون.. تعرف على أفضل التطبيقات المجانية للطقس
من الضروري أن يتواجد بداخل كل هاتف تطبيقات الطقس كونها من أهم التطبيقات الإلكترونية في ظل ما تشهده دول العالم من حالات في تقلبات المناخ.

لذلك إليك مجموعة تطبيقات إلكترونية مخصصة للطقس، يمكن الاستفادة منها مجانا لكل من أجهزة آيفون وأنظمة أندرويد معا، وفق (العين الإخبارية).

وتشمل القائمة تطبيق الطقس الإلكتروني The Weather Channel، من التطبيقات المجانية للأرصاد، وهو متاح لأنظمة iOS وAndroid.

وتطبيق الطقس الإلكتروني AccuWeather، من التطبيقات المجانية للأرصاد، وهو متاح لأنظمة iOS وAndroid، هذا التطبيق يشبه التطبيق امتدادًا لقناة الطقس على هاتفك الذكي، مع ثروة من المحتوى عالي الجودة للطقس، حيث يمكنك الحصول على تنبؤات بالطقس على مدار الساعة، وصور الرادار وحتى مقاطع الفيديو والمحتويات الأخرى التي يتم سحبها مباشرة من قنوات الطقس العالمية.

وتطبيق الطقس الإلكتروني Clime، من التطبيقات المجانية للأرصاد، وهو من التطبيقات التي توفر مؤشرات حية أول بأول لحالات الطقس، وهو متاح لأنظمة iOS وAndroid، وبالضغط من خلاله على خيار Today، يخبرك التطبيق بكل ما تحتاج إلى معرفته، مثل درجة الحرارة وهطول الأمطار، مع تفاصيل الإضافية تشمل جودة الهواء وبيانات الحساسية وأوقات شروق والغروب.

وتطبيق الطقس الإلكتروني Yahoo Weather، من التطبيقات المجانية للأرصاد، وهو متاح لأنظمة iOS وAndroid، ومن خلال التطبيق يمكنك إعداد صفحات الطقس لمدن متعددة والتمرير بينها، وستحصل كل صفحة على صورة رائعة بملء الشاشة تجعل استخدام التطبيق ممتعًا.

وتطبيق الطقس الإلكتروني Carrot Weather، من التطبيقات المجانية للأرصاد، وهو متاح لأنظمة iOS وAndroid، ومن خلال التطبيق، يمكنك فتح الإنجازات المتعلقة بالطقس وقضاء الوقت من خلال الذهاب في "مهام" للعثور على مواقع على خريطة العالم ، بالإضافة إلى وضع الواقع المعزز الذي يغطي توقعات الطقس في عرض للعالم من حولك.

التعليقات