أول رد من حسن شاكوش على انتهاء أزمته مع هاني شاكر

أول رد من حسن شاكوش على انتهاء أزمته مع هاني شاكر
حسن شاكوش
أعلن مطرب المهرجانات، حسن شاكوش، يوم أمس، عن انتهاء أزمته مع نقابة المهن الموسيقية في بلاده، برئاسة الفنان هاني شاكر، وحصوله على عضوية النقابة، وذلك عبر مقطع فيديو، نشره على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقدّم شاكوش شكره إلى نقيب الموسيقيين هاني شاكر، وجميع أعضاء مجلس الإدارة، والمحامي إيهاب السيد، مشدداً على تقديم اعتذاره لمن أساء بحقهم، كما وعد جمهوره بتقديم أعمال جيدة، مؤكدّاً على حبه للجميع.


 وبعد انتهاء الأزمة، شارك شاكوش صورة له من داخل النقابة، بعد تسلمه كارنيه النقابة، وعلّق على ذلك بقوله "الحمد لله استلمت كارنيه النقابة..جاهزين للشغل".

وفور الإعلان عن نهاية أزمته، أعلن شاكوش عن أول حفل له، والذي سيقام في الثاني والعشرين من الشهر الجاري، في نادي ليفل، في مصر.


 وكانت نقابة المهن الموسيقية، قد أوقفت شاكوش عن الغناء بعد مشادات لفظية حصلت مع الفنان رضا البحراوي، خلال حفل في الساحل الشمالي، في أيلول/ سبتمبر الماضي.

وخلال مداخلة هاتفية، قال شاكوش في تصريحات لبرنامج (الحكاية) مع عمرو أديب: "كنت موقوف من 9 شهور، وسأجدد الكارنيه كل عام، وفي النقابة قالولي اشتغل وانطلق، وفي الـ9 شهور اتعلمت مين اللي وقف جنبي، ومين اللي شمت بيا".



التعليقات