بالفيديو: حفل عيد ميلاد في المكسيك يتحوّل إلى مجزرة

بالفيديو: حفل عيد ميلاد في المكسيك يتحوّل إلى مجزرة
حفل عيد ميلاد في المكسيك يتحول إلى مجزرة
في جريمة مروّعة، قُتل أربعة أشخاص، وهم رجلان وامرأتان، أثناء احتفالهم بعيد ميلاد أحدهم، حين هاجم مسلحان مطعماً، في مدينة سيوداد خواريز الحدودية، في المكسيك، يوم الخميس الماضي.


 وأظهرت كاميرات المراقبة، قيام مهاجمين اثنين بإطلاق النار تجاه عدة أشخاص، فيما توجّه أحدهما إلى الطاولة التي كان يجلس عليها المجني عليهم، وأطلق عدة رصاصات على امرأة، والتي كانت بجانب رجل كان قد أصيب في الحادثة، ليتوجّه المهاجم إليه مرة أخرى، ويطلق النار عليه، ليسقط على الأرض مباشرة.

أما باقي روّاد المطعم، ممن لم يتمكنوا من الهرب، حاولوا الاختباء تحت طاولاتهم. وكان من بين الضحايا فابيولا لونا، وهي مصففة شعر معروفة، كانت تحتفل بعيد ميلادها الثلاثين. وجاء مقتلها بعد عدة أسابيع، على مقتل صديقها، ولم تصرّح الشرطة إن كان هناك صلة بين الحادثين.

مصففة الشعر فابيولا لونا

وكانت فابيولا قد اعتُقلت عام 2014، مع ثلاثة رجال؛ لحيازتهم سلاحاً نارياً، أثناء توقف حركة المرور وتجاوز السرعة، في سيوداد خواريز.

وأفاد عمّال المطعم، أنهم احتفلوا بعيد ميلاد فابيولا، وقاموا بالغناء لها، قبل أن يهاجم مسلحان المكان، ويطلقا النار، على المطعم الذي كان ممتلئاً؛ ما أثار ذعرهم فانبطحوا على الأرض لحماية أنفسهم، كما حاولت العائلات حماية أطفالها، ومنها من نجحت بتأمين خروجهم.

وقال شهود عيان للشرطة، إن المسلحين وصلا في قافلة من ثلاث سيارات، لكنهما كانا الوحيدين اللذين يدخلان المطعم، وقد استطاعت الشرطة تحديد السيارات، وهي الآن بصدد البحث عن المشتبه بهم.

 


التعليقات