كيف تثبتي البيبي هير المزعج؟

كيف تثبتي البيبي هير المزعج؟
تعتبر مسألة تثبيت البيبي هير مسألة تشغل معظم البنات والسبب ان هذه الشعيرات الصغيرة التي تظهر في مقدمة الرأس يمكن ان تفسد التسريحات الانيقة فهي تتطاير وتبقى عصية على التسريح لكن ما لا تعرفه الكثيرات هو انه يمكن التحكم بها وترتيبها بالاعتماد على بعض الطرق المنزلية السهلة. 

طرق ترتيب البيبي هير:

لأن الاجابة على السؤال كيف اثبت البيبي هير مهمة بالنسبة الى الكثير من البنات، من المهم ايجاد الاجابة عليها وفي هذا السياق من الممكن اللجوء الى بعض الطرق السهلة التي يمكن تطبيقها في المنزل، وفق (الجميلة).

طريقة فرشاة الاسنان
في حال اختيار احدى التسريحات التي تقوم على جمع الشعر الى الخلف مثل ذيل الحصان، ومن اجل التحكم بالشعيرات الصغيرة في مقدمة الرأس، من الممكن الاعتماد على طريقة فرشاة الاسنان ومثبت الشعر.

1. يجب رش القليل من المثبت على الفرشاة.

2. يتم بعد هذا تسريح البيبي هير وهكذا يمكن تثبيته الى ان يحين موعد غسل الشعر.

طريقة الفازلين

تعود هذه الطريقة بالفائدة على صاحبات الشعر الجاف وفي هذه الحالة يمكن وضع القليل من كريم الفازلين على الأصابع قبل تمريرها على الشعيرات الصغيرة الامامية وترتيبها.

طريقة الزيت الدافئ

يساعد تطبيق هذا الزيت على ترطيب فروة الرأس وعلى تزويد الشعر الامامي بالمغذيات وتحفيز عملية نموه ومن اجل الاستفادة من ذلك، من المهم القيام بهذه الخطوات.

1. يوضع كوب من زيت الزيتون على نار هادئة الى ان يصبح دافئاً.

2. يوضع كوب من زيت الخروع على نار هادئة ايضاً الى ان يصبح دافئاً.

3. يتم مزج المكونين جيداً حتى الحصول على مزيج متجانس.

4. حين يصبح المزيج فاتراً، من المفيد تدليك فروة الرأس به لمدة لا تقل عن 10 دقائق ومن المهم تكرار العملية نفسها مرة أسبوعيا فهي تساعد على زيادة طول الشعيرات الصغيرة وتجعل ترتيبها مهمة سهلة.

طريقة  الماسكرا الشفافة
اذا كانت الكثيرات يسألن كيف اثبت البيبي هير، لا بد من ان يتعرفن على طريقة الماسكرا الشفافة وفي هذه الحالة يمكن وضع القليل منها على الشعيرات الناعمة القصيرة وتسريحها بالشكل المناسب.

طريقة زيت الزيتون
من اجل ترتيب شعيرات الرأس الامامية، ينصح ايضاً بالاعتماد على الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون فهو يساعد من خلال تطبيق القليل منه على تثبيت البيبي هير. 

طريقة كريم اليدين
يمكن الاعتماد على هذا الكريم من اجل الحصول على تسريحة انيقة وخالية من التشعث وفي هذه الحالة، ولمنع تطاير شعيرات مقدمة الرأس الناعمة، يجب القيام بهذه الخطوات.

1. يتم وضع القليل من كريم الترطيب على احدى اليدين وفركه بواسطة الأصابع.

2. يمكن بعد هذا تمرير الأصابع على الخصلات الناعمة وترتيبها.

طريقة الماء
يجب في هذه الحالة تمرير الأصابع المبللة بالماء على الشعيرات وترتيبها بالشكل المطلوب فهي تجف وتحافظ على هذا الشكل المطلوب بعد وقت قصير ويمكن اللجوء أيضا الى الدبابيس وهكذا يتبين ان الإجابة على السؤال كيف اثبت البيبي هير سهلة جداً.

التعليقات