شاهد: الجيل الجديد من وحش الطرق الوعرة لستروين

شاهد: الجيل الجديد من وحش الطرق الوعرة لستروين
كشفت شركة ستروين الجيل الجديد من سيارتها C5 Aircross المصنفة ضمن فئة موديلات الطرق الوعرة بملامح تصميمية جديدة ومقصورة محدثة.

وأوضحت الشركة الفرنسية أن السيارة خماسية المقاعد تظهر بطول 4.5 متر، كما تتألق بكشافات جديدة، وشبكة مبرد أنيقة مع مصابيح خلفية جذابة، حسب (العين الإخبارية).

وتظهر ملامح التغيير الأكبر في المقصورة الداخلية؛ حيث تشتمل قمرة القيادة على شاشة قياس 10 بوصات، مع تصميم جديد للكونسول الأوسط.

و على صعيد الدفع، تتوفر للسيارة مجموعة من محركات البنزين والديزل فضلا عن نسخ الدفع الهجين Plug-in، والتي تغطي نطاق قوة يمتد بين 96 كيلووات/131 حصانا و165 كيلووات/224 حصانا.

ويبلغ معدل استهلاك نسخة الدفع الهجين 1.5 لتر/100 كلم فيما يتراوح معدل استهلاك الوقود من 6.0 و 6.5 لتر/100 كلم بالنسبة لمحركات البنزين.

وعلى صعيد الأنظمة، تأتي السيارة مزودة بشاشة Head-up ومقاعد وثيرة ذات وظيفة التدليك، حيث أعلنت شركة ستروين عن نهاية عهدها بمحركات الديزل، وحصر محركات سياراتها المستقبلية ما بين العاملة بالجازولين أو الطاقة الكهربائية.

سعر السيارة

وتعتبر ستروين السيارة كخطوة تأتي ضمن مشروع سيتروين للتحول للطاقة الصديقة للبيئة في المستقبل كغيرها من ماركات السيارات.

ومن المقرر طرح السيارة C5 Aircross الجديدة بسعر يبدأ من 32 ألف و550 يورو لتشعل نار المنافسة مع فولكس فاجن Tiguan وهوندا CR-V.


 


التعليقات