"شاومي" تقدم وجبة تعليمية دسمة للأطفال من خلال هذه الساعة

"شاومي" تقدم وجبة تعليمية دسمة للأطفال من خلال هذه الساعة
كشفت شركة شاومي عن ساعتها الذكية MiTu Kids Learning Watch 5 Pro الجديدة المخصصة للأطفال.

وأوضحت الشركة الصينية أن ساعتها الذكية MiTu Kids Learning Watch 5 Pro الجديدة تمتاز بشاشة قياس 1.78 بوصة وبدقة وضوح 448 × 368 بيكسل، وفق (العين الإخبارية).

و تم تجهيز الساعة بذاكرة داخلية سعة 8 جيجابايت لتثبيت التطبيقات التعليمية عليها، و تتيح الساعة MiTu Kids Learning Watch 5 Pro أيضا إمكانية إجراء مكالمات الفيديو، كما أنها مزودة بكاميرا بدقة وضوح 13 ميجابيكسل.

وتقدم الساعة بعض الوظائف الصحية مثل تتبع الحركة وقياس معدل ضربات القلب مع إطلاق تحذير إذا كان معدل ضربات القلب عاليا للغاية، بالإضافة إلى إمكانية تسجيل أنشطة رياضية مختلفة، فضلا عن أنها مزودة بترمومتر.

وتدعم الساعة الذكية MiTu Kids Learning Watch 5 Pro الجديدة تقنية NFC وشبكة الاتصالات الجوالة LTE، وتمتاز بمقاومة الماء حتى عمق 20 مترا.

ومن الممكن إيقاف تشغيل الساعة عن بُعد واستخدام الجداول الزمنية، وبالتالي إلغاء تنشيط وظائف معينة في وقت المدرسة.

و شاومي هي شركة إلكترونيات صينية متعددة الجنسيات تأسست في أبريل/نيسان 2010 ومقرها في بكين، تعمل وتستثمر في مجال صناعة أجهزة الهواتف الذكية وتطبيقاتها والأجهزة اللوحية وأجهزة الحاسوب المحمولة والأجهزة المنزلية والحقائب والأحذية والإلكترونيات الاستهلاكية والعديد من المنتجات الأخرى، وفي 2017 كانت تعد الشركة الرابعة عالميًا بعد أبل وسامسونج وهواوي ولها عدة مقرات رئيسية في سنغافورة وماليزيا والهند.

وأصدرت شاومي أول هواتفها الذكية في أغسطس/آب 2011، وسرعان ما اكتسحت السوق الصيني وأصبحت أكبر شركة هواتف ذكية في الصين في 2014، وأصبحت رابع أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية في العالم في الربع الثاني من 2018، طورت شاومي مجموعة واسعة من الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية ومنتجات المنزل الذكي بلغت أكثر من 100 مليون جهاز ذكي.



وتوسعت الشركة إلى أسواق أخرى خارج الصين الكبرى منها سنغافورة واليابان وكوريا الجنوبية وروسيا وجنوب أفريقيا ومعظم البلدان والمناطق في جنوب شرق آسيا وأوروبا، ويبلغ عدد موظفيها 18.170 ألف موظف حول العالم.

وتقدر ثروة مؤسسها ورئيسها التنفيذي لي جون بنحو 12.5 مليار دولار أمريكي، طبقا لمجلة فوربس، وهي في المرتبة الرابعة في قائمة أكبر الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا في العالم وتبلغ قيمتها أكثر من 46 مليار دولار أمريكي.

التعليقات