جبهة النضال الشعبي تلتقي مدير وطاقم وكالة "وفا" بطولكرم

جبهة النضال الشعبي تلتقي مدير وطاقم وكالة "وفا" بطولكرم
رام الله - دنيا الوطن
أشادت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بالجهود الاعلامية الكبيرة التي تبذلها وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا" ومسؤولياتها الوطنية في ابراز دور ومكانة الاعلام الفلسطينيّ الرسميّ، حيث تتبوأ وكالة وفا صدارة الاعلام الفلسطينيّ.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من الجبهة في محافظة طولكرم لمكتب وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية وفا في مدينة طولكرم ولقاء مدير الوكالة الأستاذ محـمد الحويطي وطاقم مكتب وفا في المحافظة.

وثمنت الجبهة الجهود المخلصة التي تقوم بها طواقم وكالة "وفا"، من صحفيين ومصورين وعاملين في الميدان، وتغطيتهم الإعلامية المتواصلة في فضح ممارسات الاحتلال بحق شعبنا الأعزل، والسياسات الإعلامية الرصينة والمهنية والموضوعية التي تنهجها إدارة وكالة وفا في تغطيتها للأحداث.

وقالت الجبهة: "إن استمرار قوات الاحتلال بممارساتها الوحشية التي تستهدف الصحفيين الفلسطينيين، ومنعهم من الحركة والتنقل، والمضايقات التي تنتهجها، باتت تشكل خطراً على حياتهم، مما يتطلب تدخلاً دولياً للمطالبة بحماية الصحفيين، حيث أعدم الاحتلال وبدم بارد مؤخراً الصحفية الفلسطينية الشهيدة شيرين أبو عاقلة، وتبعتها بعد ذلك الصحفية الفلسطينية الشهيدة غفران وراسنة أثناء قيامهن بدورهن الصحفي والمهني في تغطية جرائم الاحتلال".

وشددت الجبهة على أن حرية التعبير حق أساسي من حقوق الإنسان، وأن الإعلام الفلسطيني هو صوت الشعب وقضيته العادلة إلى العالم أجمع، وأن جهود الإعلام الفلسطيني كانت ومازالت في الخطوط الأمامية للدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني.

بدوره رحب الحويطي بالرفاق حكم طالب ومحمـد علوش عضوي المكتب السياسي ووفد جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، مثمناً حرص ومسؤوليات الجبهة اتجاه كافة القضايا، حيث تبرز مساهمات ونضالات الجبهة في كافة المجالات وفي كل اتجاهات العمل.







وتم خلال اللقاء بحث العلاقات والتنسيق المشترك لتنظيم نشاطات وندوات وورش عمل مشتركة بين وكالة وفا والجبهة ، وكذلك الاسهام معاً في تنمية وتعزيز الخطاب الاعلامي الوطني واعلاء صوت الحقيقة من خلال الاعلام الرسمي الذي شكل على الدوام حضوره اللافت في التغطية الاعلامية وفي صياغة الرأي العام والدفاع عن الحقوق والثوابت الوطنية الفلسطينية.