شركة هايتك تعين أميت مادان بمنصب رئيس المبيعات الجديد للشركة

شركة هايتك تعين أميت مادان بمنصب رئيس المبيعات الجديد للشركة
رام الله - دنيا الوطن
عيّنت شركة هايتك، شركة الحلول التقنية لإدارة المرافق، وهي جزء من شركة فارنك الرائدة في مجال إدارة المرافق الذكية والخضراء التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، أميت مادان رئيساً للمبيعات لقيادة استراتيجية نمو عائدات الشركة.

وسيكون مادان، الذي يقدم تقاريره مباشرة إلى جافيريا إيجاز، المدير العام لشركة هايتك، مسؤولاً عن دعم الخطة الإستراتيجية للشركة من خلال تنفيذ إستراتيجية قوية لتعزيز نمو الإيرادات.

وتشمل مسؤوليات مادان قيادة تطوير الأعمال وتعزيز العلاقات مع العملاء الرئيسيين وتحقيق الإيرادات ومساءلة الميزانية، كما سيكون مادان مسؤولاً عن خلق مصادر جديدة للإيرادات، فضلاً عن تطوير وعي أكبر بالعلامة التجارية والمنتج بين مالكي المباني ومديري المرافق والمشغلين في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبهذه المناسبة قالت جافيريا إيجاز، المدير العام لشركة هايتك: لقد تم إطلاق شركة هايتك في شهر يناير من العام الجاري وكونها جزءًا من مجموعة فارنك فقد استفدنا بالفعل من الدعم الكبير من فريق المبيعات والتسويق في الشركة، ومع ذلك ونظرًا لزيادة الطلب بشكل كبير على حلولنا المبتكرة لتكنولوجيا إدارة المرافق فقد أصبح من الواضح أننا سنحتاج إلى موظف متخصص للتنسيق مع فريق مبيعات الشركة ودفع عجلة نمو إيراداتنا نحو الأمام، لذا قمنا باختيار أميت مادان لشغل هذا الدور بفضل خلفيته الفنية والتجارية القوية، فضلاً عن خبرته الكبيرة في المبيعات في سوق إدارة المرافق في الإمارات العربية المتحدة".

وحصل مادان على ماجستير تنفيذي في إدارة الأعمال مع تخصص في إدارة المشاريع والدراسات البيئية ولديه أكثر من 17 عامًا من الخبرة في الإمارات العربية المتحدة، كما شغل مادان سابقًا عدة مناصب عليا في تطوير الأعمال مع كبرى شركات إدارة الأعمال مثل سيرفو وإمداد وإنجي كوفيلي، حيث ساهم بشكل كبير في تحقيق إيرادات تزيد عن 550 مليون درهم إماراتي على مدى السنوات الثماني الماضية.

وتعليقًا على تعيينه، قال مادان: "من الواضح أن هايتك هي شركة رائدة في السوق، وتتمتع بميزة تنافسية فريدة من نوعها للغاية وخاصةً في الوقت تواجه فيه صناعة إدارة المرافق تحديات كبيرة في طريقة تشغيل المباني وبالتالي إدارتها، حيث أصبحت المباني أكثر ذكاءً من خلال التطور السريع للذكاء الاصطناعي ورقمنة إدارة الأصول، الأمر الذي يزداد تعقيدًا عندما يتم إدخال القضايا البيئية في المعادلة".

ويربط حل هايتك الرقمي الأشخاص والأصول والمساحات من عدة مواقع بعيدة باستخدام منصات تحليلية ذكية من أجل القيام بعمليات التنظيف والأمن والصيانة تتم إدارتها ومراقبتها مركزيًا من خلال استخدام تقنيات إنترنت الأشياء وأنظمة إدارة المباني والسحابة والتعلم الآلي والذكاء الاصطناعي.

وكما تدعم الحلول الكفاءات التشغيلية ورفاهية الموظفين والاستدامة مع توفير مبالغ كبيرة للعملاء من خلال تقليل تكاليف القوى العاملة بنسبة تصل إلى 17٪ عن طريق التحويل من الإدارة التشغيلية التقليدية لإدارة المرافق إلى الإدارة الذكية لـ هايتك.

التعليقات