تعرفي على أفضل العطور للعروس السودانية

تعرفي على أفضل العطور للعروس السودانية
تشتهر المرأة السودانية عموماً بشغفها الكبير بالعطور، ورغبتها كبيرة جداً وبشكل دائم في اقتناء عطر نسائي راق وفخم يضمن لها رائحة آسرة تدوم لساعات طويلة.

ونظراً الى أن العروس السودانية تتمتع ببشرة داكنة جذابة، فإن هناك الكثير من العطور النسائية العالمية التي تليق بهذا النوع من البشرة لذلك، جمعنا عدداً من أفضل عطور العروس السودانية.

عطر Byredo Bibliothèque Eau De Parfum من بيريدو

يحتوي هذا العطر المميز من بيريدو، والذي يعد أحد أفضل الخيارات للعروس السودانية، على مزيج دافئ من أوراق الخوخ والجلد والباتشولي باختصار، هذا العطر مثالي لموسم الصيف، ولحفل زفافك بالتحديد.

عطر Good Girl Eau de Parfum من كارولينا هيريرا Carolina Herrera

يتميز هذا العطر النسائي الأنيق برائحته الحسية، فهو عطر شرقي – زهري يشتمل في تركيبته على نغمات اللوز والقهوة والرغموت والزهور البيضاء والفانيليا والعنبر والمسك والأخشاب، وهي نغمات مميزة تتفاعل مع البشرة الداكنة لتمنحها رائحتها في منتهى الروعة، كما أن رائحته تدوم لساعات طويلة.

عطر Mod Noir من مارك جاكوبس Marc Jacobs

إنه عطر فريد من نوعه، فهو مزيج لا يشبه غيره من العطور، يرتكز على نغمات الأزهار والمسك، التي تجعل إطلالة العروس خالدة برائحة تخطف الأنظار والأنفاس يلائم هذا العطر العروس السودانية ويمنح بشرتها رائحة فواحة لا تزول بسهولة.

عطر Chance Tendre من شانيل Chanel

يلاقي هذا العطر من شانيل، رواجاً كبيراً بين النساء، نظراً الى رائحته الجذابة التي تخطف الأنفاس فتركيبته مزيج زهري - فاكهي خلاب ينضح بالثقة والأنوثة، ويتألف من نغمات السفرجل والجريب فروت والورد والياسمين، إضافة الى المسك الأبيض، وهي نغمات تتغلغل في بشرة العروس السودانية لتضمن لها رائحة حالمة تدوم طويلاً.

عطر La vie est belle من لانكوم Lancôme

إنه عطر زهري - فاكهي من لانكوم، وواحد من أجمل العطور في العالم، ويلاقي انتشاراً ورواجاً كبيرين بين النساء ولأن رائحته منعشة وحيوية، فهو يعد أحد أفضل الخيارات للعروس السودانية وهو يمزج بين نغمات السوسن والبرغموت والبرتقال والكمثري والكشمش والفلفل الوردي ومسك الروم، إضافة الى الفل واليلانغ يلانغ.

التعليقات