تعرف على أشهر تطبيقات الخرائط للتنقل بدون إنترنت

تعرف على أشهر تطبيقات الخرائط للتنقل بدون إنترنت
يتواجد بدائل متوفرة تغني عن الإنترنت في حالة اعتمادك على تطبيقات أبل للخرائط خلال قيادتك للسيارة وتعرضت لأزمة انقطاع الإنترنت.

لذلك تعرف على تطبيقات الخرائط المميزة بنفس مستوى قدرات تطبيق خرائط أبل، يمكن أن تستخدمها دون الحاجة للاتصال بالإنترنت للتعرف على الطريق، وفق (العين الإخبارية).

و تشمل الخيارات التي طرحها الموقع تحميل خرائط جوجل للاستخدام الملاحي في غياب الإنترنت، نظرا لأن تلك الخرائط تتيح إمكانية استخدامها حال توفر الاتصال بشبكة الإنترنت أو انقطاعه.

ويمكن تحميل خرائط جوجل للاستخدام في حالة انقطاع الإنترنت من خانة قوائم تطبيق خرائط جوجل، والضغط على اختيار Download offline map.

و من الخيارات المتاحة أيضا كبديل لتطبيق خرائط أبل، تطبيق HERE WeGo، وهو من التطبيقات المتاحة للاستخدام دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، ويضم قاعدة بيانات تشمل خرائط لـ2000 مدينة حول العالم.

من الخيارات، تطبيق MAPS.ME وهو من أفضل تطبيقات الخرائط التي يمكن استخدامها دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، ومتاح للتحميل مجانا على متاجر التطبيقات الإلكترونية المختلفة.

و اختتم الموقع القائمة، بتطبيق TrailLink، وهو من تطبيقات الخرائط المتاحة للاستخدام دون الحاجة للاتصال بالإنترنت ويضم قاعدة بيانات خرائط لما يصل لـ40,000 ألف ميل من الطرق، ويمكن استخدامه أيضا بشكل غير محدود بمقابل مادي 29.99 دولار سنويا.

التعليقات