عاجل

  • مصادر محلية: اندلاع مواجهات ضد قوات الاحتلال عقب اقتحامها بلدة العيساوية بالقدس المحتلة

  • القناة 14: متابعة للتقارير عن تفعيل الإنذار في كفار عزة تم رصد إطلاق صاروخ واحد من غزة

  • بيان جيش الاحتلال: حركة حماس تتحمل مسؤولية كل ما يحدث من غزة

  • بيان جيش الاحتلال يزعم: طائرات حربية استهدفت موقع لتخزين المواد الخام المستخدمة في إنتاج الصواريخ وسط قطاع غزة


محافظ قلقيلية يقوم بزيارة تفقدية لأسر معوزة في بلدة كفر قدوم

محافظ قلقيلية يقوم بزيارة تفقدية لأسر معوزة في بلدة كفر قدوم
رام الله - دنيا الوطن
تفقد اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية منزلا تم ترميمه لأسرة معوزة في بلدة كفر قدوم من قبل جمعية فائض ما لديكم واللجنة العلمية التابعة لقيادة الامن الوطني ومديرية التنمية الاجتماعية، كما قام بزيارة اسر أخرى من البلدة.

ورافقه خلال الزيارة قائد المنطقة العميد غازي بشارات، ومدير عام مديرية التنمية الاجتماعية عزات ملوح، ومحمد خضر مدير عام الشؤون العامة، وخالد حنتولي رئيس جمعية فائض ما لديكم، ورئيس مجلس كفر قدوم وسيم شتيوي.

















وخلال الجولة أكد المحافظ على أهمية تلمس احتياجات الاسر المعوزة وتلبية احتياجاتها لتعيش بكرامة وامان، مثمنا الشراكة ما بين الجمعية والمؤسسات المدنية والعسكرية لترميم المنزل للأسرة المكونة من ستة افراد، داعيا لاستمرار مثل هذه الشراكات البناءة لتلبية احتياجات المواطنين.

بدوره شكر رئيس جمعية فائض ما لديكم المحافظ ومؤسسات المحافظة على دعمهم لعمل الجمعية، واكد على رسالة الجمعية وأهدافها التنموية وتلبيتها لاحتياجات الاسر المعوزة للنهوض بواقعها وتمكينها من العيش بكرامة.

وكان المحافظ والوفد المرافق له قد قاموا بزيارة لثلاثة منازل في بلدة كفر قدوم لدراسة واقعها وتحديد اليات التدخل من قبل المؤسسات لتلبية احتياجاتها.