لعروس 2022.. تعرفي على أبرز اتجاهات المكياج

لعروس 2022.. تعرفي على أبرز اتجاهات المكياج
تعتبر صيحة المكياج المعتمد في يوم الزفاف للعرائس هي مزيج من الأسلوب المتطور والمظهر الجريء في آن، و سواء كانت العروس تحب الإطلالة الطبيعية أو اللافتة، فإن اتجاهات هذا العام لن تشعرك بخيبة أمل.

والأمثل في هذه الاتجاهات هو أنه يمكنك تجربة كل نمط وتعديله، ليتناسب معك قمنا بتجميع أفضل اتجاهات المكياج للعرائس في عام 2022، ليكون يومك الخاص مميزاً جداً، وفق (سيدتي).

أحمر الشفاه الوردي Pink Lipstick

لا يمكنك أبداً أن تخطئي في اختيار لون الماجنتا أو الفوشيا، أو أي ظلال أخرى بلون الوردي أيضاً فأفضل جزء من موضة الوردي هو أن جميع التدرّجات ستليق بك، ويمكنك تغييرها خلال الحفل لمجموعة من الإطلالات.

وغني عن القول إنّ الشفاه الوردية لا تبطل موضتها، كما أنها مرنة حقاً وستكمل ثوب الزفاف الخاص بك، بغض النظر عن الأسلوب أو التصميم إذا كان ثوبك هو بلون أبيض، أو باستيل، فسيبدو أفضل مع الشفاه الزهرية.

إطلالة مضيئة Luminous Look

المكياج البرّاق واللمّاع Glam Look رائج هذا الموسم، ويمكنك التألق به على خديك وجفنيك في يومك الأجمل اختاري مظهراً مشرقاً أو مضيئاً مع القليل من الوميض على خديك، أو ضعيه على أي منطقة في الوجه ترغبين في تسليط الضوء عليها.

و سيعزّز هذا مظهرك، بأقل جهد، وستتمكنين من الحصول على توهّج مثالي يدوم طويلاً في الواقع، يتم الاعتماد على اتجاه المكياج هذا من قبل معظم المشاهير وفناني المكياج المحترفين الدوليين وكان هذا المظهر الأكثر شعبية حول العالم بشكل متزايد بين العرائس في السنوات الأخيرة.

و كل هذا لسبب وجيه، لأنه لا يضيف إشراقاً فحسب، بل يمنحك أيضاً مظهراً طبيعياً وناعماً ولا تشوبه شائبة وفي حين كانت ظلال العيون المحايدة اتجاه العام الماضي، تأتي اليوم ظلال العيون اللامعة لتطغى على صيحات مكياج العروس.

لذا إذا كنت ترغبين في الحصول على المزيد من التألق مع مكياج عينيك لحفل الزفاف، أضيفي بعض البريق إلى جفنك سوف يكتمل مظهرك بشعر حريري وبشرة متوهّجة كذلك الأمر إذا أقرنت طلّتك البرّاقة بطرحة بسيطة، أو إكسسوارات شعر معدنية بيضاء أو مرصّعة.

الأيلاينر الأسود Black Eyeliner

حتى لو لم تكوني تستخدميه في أيامك العادية، فإن يوم زفافك هو الفرصة المثالية للتألق بإطلالة جديدة، سيتصدّر هذا الموسم إطلالات مكياج مع كحل قوي للعديد من العرائس لم لا؟ فالأيلاينر سوف يمنح مكياجك بشكل عام نظرة أكثر تحديداً من خلال تأطير وتسليط الضوء على وميض في عينيك.

وستحصلين على صور زفاف لا تنسى، وستبدين فيها مذهلة مع كحل أسود دراماتيكي ولكن الجانب الأكثر أهمّية، هو أن جميع المنتجات يجب أن تكون مقاومة للماء وبهذه الطريقة، لن تقلقي بشأن التعرّق أو سيلان الآيلاينر نصيحتنا بأن تكوني أكثر إبداعاً إذا كنت على استعداد لذلك، حيث يمكنك الحصول على رسمة أيلاينر عين القطة، أو الأيلاينر المجنّح البسيط أو المزدوج، أو حتى الأيلاينر الغرافيكي.

تسريحة مزيّنة بالورود Floral Hairstyle

هذا الصيف، تزيّنت إكسسوارات الشعر للعروس بالأزهار، وهذا ما شاهدناه في عروض الموضة لهذا الصيف في الواقع، إنها واحدة من أكثر الأساليب شعبية التي تطلبها العرائس من المزيّنين المتخصصين في تصفيف شعر العروس حول العالم.

كما أنّ الأزهار هي علامة على الأمل والسعادة، لذا إذا كنت تريدين طلّة أكثر رومانسية مع القليل من الغموض، فإن الإكسسوارات المزيّنة بالورود، أو الحجاب المستوحى من الأزهار، هي الطريقة الأمثل لاعتماد هذه الصيحة.

سوف تكمل الأزهار طلّتك بأبهى حلة، إذا كان حفل زفافك في الملأ أيضاً، ستضفي المزيد من الرومانسية لمظهرك من بين الإكسسوارات يمكنك اختيار تاج أو تيارا مزيّن بالزهور لتتحوّل طلّتك إلى فخمة جداً.

الحواجب الواضحة Fuller Eyebrows

إذا كنت تعتقدين أنه في عام 2022، لن تكون الحواجب بمثابة اتجاه كبير في مكياج الزفاف، فأنت مخطئة للغاية وهلام الحواجب (جلّ الحواجب) الملوّن هو خيار شائع بين العرائس، كونه يساعد في إبراز الحواجب.

وإذا كان هناك العديد من اتجاهات الحواجب هذا العام، بدءاً من الحواجب الرقيقة، إلى الحواجب السميكة، ستختار العرائس مظهراً طبيعياً وعشوائياً باستخدام ظلّ بلون طبيعي.

مكياج ناعم Minimalistic Look

في السنوات الأخيرة، وبسبب جائحة كورونا، أصبحت حفلات الزفاف صغيرة وحميمة الاتجاه لقد اختارت العرائس أسلوباً بسيطاً، والذي من المتوقع أن يستمر هذا العام أيضاً فالعرائس يذهبن للحصول على مظهر مكياج طبيعي لأنه يبدو رائعاً، وجميلاً، على الجميع.

نظراً لهذه الأسباب، أصبح المكياج ذو الحد الأدنى من الألوان هو اتجاهات مكياج الزفاف الأول في عام 2022 حيث يجمع المكياج البسيط هذا بين قاعدة لا تشوبها شائبة، وشفاه وردية فاتحة، وقليل من أحمر الخدود على كلا الخدين من أجل المظهر المنعش، مع مكياج العين الطبيعي، والماسكارا والكحل.

بشرة ندية Dewy Skin

هذا العام، تريد العرائس مظهراً أكثر شباباً وحيوية إذا كنت ترغبين في هذه الصيحة، فيمكنك اختيار نمط المكياج النديّ وإذا كان هذا هو النمط الذي تريدين، عليك الاعتماد على استوديو مكياج جدير بالثقة لتحقيق هدفك.

هذا المكياج هو عبارة عن مزيج مثالي من المستحضر التمهيدي الجيد وكريم الأساس الندي لتحقيق تأثير نديّ خفيّ، ضعي في اعتبارك أن المفتاح هو أن تبدو طلّتك طبيعية قدر الإمكان لذلك، يمكنك الذهاب للشفاه العارية أيضاً، بدلاً من مكياج العين القوي.

الإشراق Highlighter

واحدة من أهم اتجاهات مكياج الزفاف هي تسليط الضوء على ميزات الوجه لم يتم رؤية هذا الاتجاه في السنوات السابقة، لكنّه هذا العام بات اتّجاهاً سائداً ولكن عليك استخدام المنتجات المناسبة لتحصلي على طلّة مثالية.

الرموش الدرامية Striking Eyelashes

إضافة الرموش الطويلة والكثيفة تضيف جانباً من الدراما إلى أي مظهر زفاف إذا أرادت العروس إظهار جمال عينيها، ننصحها بطلّة العيون المجردة من الظلال اللونية القوية، والمقترنة برموش جذابة كما أنّ الظلال اللامعة تليق جداً مع الرموش الدرامية.

التعليقات