المحافظ أبو بكر يؤكد على أن طولكرم ستبقى محافظة التفوق والنجاح والإبداع

المحافظ أبو بكر يؤكد على أن طولكرم ستبقى محافظة التفوق والنجاح والإبداع
رام الله - دنيا الوطن
أكد محافظ طولكرم عصام أبو بكر على أن طولكرم ستبقى محافظة النجاح و التفوق والإبداع، معرباً عن التمنيات بالتوفيق لطلبة الثانوية العامة، مع انطلاق تقديم الامتحانات لهذا العام.

جاء ذلك خلال لقاء مع  مدير عام  التربية والتعليم بطولكرم سائد قبها وطاقم من المديرية  وذلك بمشاركة مدير الشرطة العميد موسى يدك، والجهات المختصة ذات العلاقة.  

وأشار المحافظ أبو بكر إلى جهود طواقم التربية والتعليم من المراقبين وجميع الجهات ذات العلاقة بتقديم امتحان الثانوية العامة ، مثنياً على دور الشرطة بتأمين قاعات الامتحان وكل ما يتعلق بهذه العملية ، مشيراً إلى جهود كافة أركان المؤسسة الأمنية  من خلال العمل المستمر لتوفير الأجواء المناسبة لطلبتنا، ومنع أي مظاهر للإزعاج وملاحقتها.

وأشاد المحافظ أبو بكر بمتابعة الأهالي ودور  جميع الشركاء والجهات ذات العلاقة،  لاستكمال جميع التحضيرات والجاهزية لتقديم امتحانات الثانوية العامة، موضحاً بأن العمل تكاملي من جميع المكونات، لتبقى طولكرم محافظة التفوق والنجاح والإبداع.

من جانبه قدم قبها شرحاً  للمحافظ أبو بكر عن مجريات انطلاق امتحانات الثانوية العامة لهذا العام، مشيراً إلى أن عدد المتقدمين على مستوى  محافظة طولكرم بلغ (3154) طالباً وطالبة من جميع الفروع والتخصصات ، موزعين على (30) قاعة امتحان، مؤكداً على جاهزية الطواقم  والعاملين، مثنياً على جهود المحافظ أبو بكر، والشرطة والمؤسسة الأمنية وجميع الجهات الشريكة ذات العلاقة، متمنياً التوفيق للطلبة وتحقيق التفوق والنجاح.