‫ Le Clos يحطم المزيد من الأرقام القياسية ببيع مجموعة نادرة من The Macallan

‫ Le Clos يحطم المزيد من الأرقام القياسية ببيع مجموعة نادرة من The Macallan
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم Le Clos ، إحدى متاجر التجزئة العالمية الرائدة في مجال أسلوب الحياة الفاخرة والتي تركز على النبيذ الفاخر والمشروبات الروحية، عن بيع مجموعة كاملة من ست زجاجات من The Macallan في مجموعة Lalique Six Pillars Collection . وتُعد مجموعة الويسكي الشهيرة من معمل التقطير المشهور عالميًا في Speyside واحدة من أندر وأكثرها طلبًا على الإطلاق وتم بيعها مقابل 816,748 دولارًا أمريكيًا، وهو سعر قياسي للمجموعة الكاملة في صفقة واحدة.

وقد امتد تعاون The Macallan لأكثر من عقد من الزمان مع صانع الكريستال الفرنسي الشهير Lalique لإنشاء The Macallan في مجموعة Lalique Six Pillars Collection . سلسلة حصرية من أواني الشرب ذات الإصدار المحدود، وكل إصدار مستوحى من أحجار الأساس لشخصية The Macallan وخلق روحها الغنية. كل من الأواني في المجموعة هو قطعة فنية خالية من العيوب تغلف بعضًا من أندر أنواع ويسكي الشعير في العالم.

وتُعد هذه المجموعة النادرة بشكل لا يصدق هي واحدة من أكثر المجموعات التي تم إنتاجها على الإطلاق من حيث القيمة، وبيع المجموعة الكاملة دليل على الجاذبية الدائمة لهاتين العلامتين التجاريتين، برعاية فريق Le Clos في مطار دبي الدولي ( DXB ).

يواصل الويسكي تقديره كعنصر فاخر مع زيادة الطلب على الزجاجات النادرة والحصرية كل عام، مدفوعة بالمبيعات الاستثنائية في دور المزادات على مستوى العالم. ويُعد The Macallan هو المصباح الرائد في هذه الفئة من خلال أسعار المطرقة التي حطمت الأرقام القياسية بما في ذلك مطعم Fine and Rare 1926 ، والتي أصبحت أغلى زجاجة في العالم عندما بيعت بمبلغ 1.9 مليون دولار أمريكي في أكتوبر 2019. وفقًا لـ Rare Whisky 101 ، فقد ارتفعت قيمة زجاجات The Macallan بنسبة 35 في المائة في الأشهر الـ 12 الماضية وحدها، وهي علامة واضحة على إمكانية التحصيل من معمل التقطير الشهير هذا.

كما بيعت مجموعة كاملة من The Macallan معبئة في زجاجات من شركة Lalique في دار مزادات بونهامز ( Bonhams ) في عام 2017 مقابل 485,244 دولارًا، مما يدل على زيادة بنسبة 68 في المائة في خمس سنوات فقط.

يعزز البيع التزام Le Clos بالتوصل من خلال شركائه إلى جلب أندر زجاجات العالم وأكثرها تميزًا ومجموعات النبيذ الفاخر والمشروبات الروحية الفاخرة إلى سوق التجزئة الفاخرة. تشمل النجاحات السابقة البيع القياسي (1.2 مليون دولار أمريكي) لزجاجتين نادرتين للغاية من ويسكي الشعير الفردي Macallan 1926 في عام 2018 - تُباع The Macallan 1926 لأول مرة في غضون عشر سنوات.

صرح مايك جلين، العضو المنتدب لشركة Le Clos Finest Wines and Luxury Spirits :  "إن Macallan Six Pillars هو الكأس المقدسة لمجموعات الويسكي الاسكتلندية، لذا فإن التمكن من تنسيق مجموعة كاملة يعد امتيازًا حقيقيًا لـ Le Clos . وهذا ما يجعلنا نتمتع بتاريخ طويل من تكوين شراكات قوية وتحديد مصادر أندر أنواع الشعير، وتواصل عملية البيع الأخيرة هذه مهمتنا في تقديم الزجاجات الأكثر طلبًا في أي مكان في العالم للبيع بالتجزئة".

بينما يتعافى العالم من الوباء العالمي، يوضح هذا البيع عودة إلى تشكيل الحياة من أجل مطار دبي الدولي، أكثر المطارات الدولية ازدحامًا في العالم، مما رسخ مكانته كمركز لتجارة التجزئة الفاخرة والسفر على مستوى العالم. حيث يستقبل المطار الآن ملايين الركاب كل شهر، وجميعهم قادرون على تذوق والتمتع بالثقافة الثرية وتجارة التجزئة وتناول الطعام التي توفرها لهم في قلب الإمارات العربية المتحدة.

التعليقات