عاجل

  • ‏(بلومبرغ) عن بايدن: يتعين بذل مزيد من الجهود لإيصال الغذاء والإمدادات الطبية إلى قطاع غزة

  • (بلومبرغ) عن بايدن خلال حفل لجمع تبرعات لحملته الانتخابية: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل ضمن اتفاق مستقبلي

  • ‏(بلومبرغ) عن بايدن: يجب أن تكون هناك خطة لليوم التالي في غزة ومقايضة من أجل تحقيق حل الدولتين

  • ‏(يديعوت أحرونوت): واشنطن فقدت الثقة في قدرة نتنياهو على قيادة عملية معقدة برفح تبدأ بإجلاء مئات آلاف اللاجئين

  • ‏(يديعوت أحرونوت): إدارة بايدن خلصت إلى أن نتنياهو مكبل إدارياً أو لا يريد القيام بما هو مطلوب

  • (يديعوت أحرونوت): وزير الجيش غالانت تلقى خلال اجتماعاته في واشنطن عبارات قاسية تجاه إسرائيل

  • شهداء وجرحى إثر استهداف قوات الاحتلال تجمعاً لمواطنين في منطقة معبر كارني شرق مدينة غزة

لأكثر جاذبية.. طبقي أجمل مكياج يناسب فستانك البنفسجي

لأكثر جاذبية.. طبقي أجمل مكياج يناسب فستانك البنفسجي
من الممكن أن يكون البحث عن أساليب مكياج مناسبة للفستان البنفسجي أمراً شاقاً في بعض الأحيان، ولكنه يستحق ذلك، نظراً الى أن النبفسجي هو أحد أكثر الألوان شعبية ورواجاً خلال هذا الفترة، هذا اللون الذي لطالما ارتبط بالملكات والأميرات على مر العصور.

فإذا كنت قد قررت ارتداء فستانك البنفسجي المفضل، تابعينا في هذا المقال، حيث نرصد لك طريقة تطبيق مكياج يناسب الفستان البنفسجي، وفق (سيدتي).

طريقة تطبيق مكياج بسيط يناسب فستان بنفسجي

إذا كنت تريدين ارتداء فستان بنفسجي خلال ساعات النهار، فعليك اعتماد مكياج فاتح بسيط لإضفاء مظهر شبابي متجدد ومتوهج على إطلالتك ضعي ظل العين المات على الجفن العلوي واختاريه باللون الرمادي الداكن، من ثم طبقي ظل العين باللون البيج اللامع على الزوايا الداخلية للعين وتحت عظام الحاجب مباشرة.

مرري الكحل الأسود الكريمي على طول خط الرموش العلوية، وامزجيه بفرشاة نظيفة غمسي الفرشاة بظل العين الرمادي الداكن ومرريها على طول خط الرموش السفلية ضعي طبقتين من الماسكرا على الرموش العلوية والسفلية، ومرري البلاش المرجاني على تفاحة الخدين، واختاري أحمر الشفاه باللون المرجاني أيضاً.

طريقة تطبيق مكياج برقوقي داكن جريء يناسب فستان بنفسجي

إذا كنت ترغبين في ارتداء فستان باللون البنفسجي الداكن، فإن ذلك يتطلب مكياجاً أكثر جرأة باللون البرقوقي الداكن ظللي الجفن المتحرك وكسرة العين باستخدام ظل العين البيج اللامع، وباستخدام فرشاة مزج دقيقة طبقي ظل العين البرقوقي المات على الزاوية الخارجية لكسرة العين، وامزجيه قليلاً.

وباستخدام فرشاة زاوية، طبقي ظل العين البرقوقي على طول خط الرموش السفلية من ثم، طبقي الأيلاينر الجل أو السائل على طول خط الرموش العلوية، على أن يكون رفيعاً تجنباً للمبالغة، مع التركيز على الجهة الخارجية للرموش أما أحمر الشفاه، فاختاريه باللون المرجاني أو الخوخي أو الوردي الخافت.

طريقة تطبيق مكياج سموكي بنفسجي يناسب الفستان البنفسجي

مكياج المساء يعني الأناقة الجذابة، فإذا كنت تريدين ارتداء فستان باللون البنفسجي خلال ساعات المساء، فأفضل مكياج يمكنك اعتماده هو المكياج السموكي باللون البنفسجي بدلاً من الرمادي والبني والأسود ضعي ظل عين مات باللون البنفسجي الفاتح أو ما يُعرف باللافندر على الجفن العلوي.

وباستخدام فرشاة دمج، امزجي ظل العين باللون البنفسجي الداكن المات على طول الزاوية الخارجية للعين بأسلوب السموكي، وفي النصف الخارجي للعين، حتى يمتزج بلطف مع اللون الفاتح الذي استخدمته على النصف الداخلي للعين وباستخدام فرشاة زاوية، طبقي ظل العين البنفسجي الداكن على طول خط الرموش السفلية بأسلوب دخاني جذاب.

و لإضفاء لمسة مشرقة، حددي الرموش السفلية بظل العين البنفسجي الفاتح من ثم، مرري الأيلاينر الجل الأسود على خط الرموش العلوية، واسحبيه الى الأعلى عند الزاوية الخارجية للعين، وأتبعيه بطبقتين من الماسكرا ولاكتمال الطلة، استخدمي أحمر الشفاه الوردي الفاتح.

التعليقات