طريقة صحيحة وسهلة لتصحيح لون الهالات السوداء تحت العين

طريقة صحيحة وسهلة لتصحيح لون الهالات السوداء تحت العين
تشتكي الكثير من السيدات من وجود الهالات السوداء تحت العين، كونها لا تزال تؤثر على البعض منا بشكل كبير، سواء كان ذلك بسبب العوامل الوراثية أو الحساسية أو التعرض المفرط للشمس أو عوامل أخرى يصعب السيطرة عليها.

و أدناه قمنا بتقديم أفضل النصائح حول كيفية إخفاء الهالات تحت العين دون عناء، وفق (سيتي).

ما هو مصحح اللون؟

يستخدم تصحيح الألوان ألواناً تكميلية (وهي عكس عجلة الألوان) لإلغاء بعضها البعض على عكس استخدام خافي العيوب العادي فقط، فإن استخدام ظل تصحيح اللون بلون تكميلي سيعمل بشكل أساسي على تحييد أي عيب تريدين إخفاءه.

و عندما تصححين لون وجهك، فإنك تقومين بتطبيق لون تكميلي على الجزء الذي يحتاج إلى تصحيح من وجهك تلغي الألوان التكميلية بعضها البعض - على سبيل المثال، سيلغي مصحح اللون الأخضر أي احمرار لأن الأخضر والأحمر لونان متكاملان.

كيفية إيجاد مصحح اللون المناسب للون بشرتك

يمكن أن تشعرك مصححات الألوان بالخوف، خاصة لأن العديد منها يأتي بألوان قوس قزح نابضة بالحياة تبدو وكأنها لا تنتمي إلى وجهك إذا كانت لديك دوائر زرقاء داكنة، فيجب عليك اختيار مصحح اللون البرتقالي أو الخوخي، لأن اللون البرتقالي يقع على الجانب المقابل من اللون الأزرق على عجلة الألوان.

و للعثور على مصحح اللون المناسب لبشرتك على سبيل المثال، إذا كان لون بشرتك فاتحاً، فيجب عليك استخدام البرتقالي الفاتح أو المشمشي وما إلى ذلك اختبري المنتج في ضوء النهار الطبيعي واستخدمي جانب وجهك لتجربة المنتج للتأكد من توافقه جيداً - يجب أن تستخدم درجات البشرة الفاتحة ظلًا من الخوخ، بينما يجب أن تستخدم درجات البشرة الداكنة الظل البرتقالي.
 
كيفية إخفاء الهالات السوداء؟

أولاً، من المهم أن تبدأي بقاعدة رطبة عن طريق وضع كريم جيد للعين و ستبدو البشرة الجافة متعبة وباهتة، بغض النظر عن كمية الكونسيلر التي تتراكم فوقه.

عندما يتعلق الأمر بتصحيح الهالات السوداء المزعجة تحت العين، فكري في الألوان، فإن أفضل طريقة لمواجهة الهالات المظلمة هي تطبيق بعض الأشكال المختلفة من اللون البرتقالي.

و المفتاح هو تطبيقه فقط في الأماكن المظلمة، باستخدام فرشاة كونسيلر رقيقة على منطقة تحت العين الرطبة مرري مصحح اللون على الدوائر المظلمة على شكل "V" بحيث تكون الـ"V" في الزاوية الداخلية والخارجية للعين) ، ثم امزجي الشكل "V" في منطقة أسفل العين باستخدام فرشاة الكونسيلر.

بعد ذلك ، سترغبين في وضع خافي العيوب فوق مصحح اللون، بعدها بمجرد وضع كريم أساس مناسب للون بشرتك الحقيقي، سوف تندمج الألوان مع البشرة.

التعليقات