فندق سمرست مسلك اسطنبول يطلق عروض الصيف لضيوف تركيا

رام الله - دنيا الوطن
 يرحب فندق سمرست مسلك اسطنبول التابع لمجموعة أسكوت للفنادق، الشركة الرائدة عالميًا في إدارة وتشغيل وجهات الإقامة الدولية، بالضيوف لاستكشاف مدينة اسطنبول الساحرة والتاريخية خلال موسم الصيف. يمكن للمقيمين والزوار الاستفادة من خصم يصل إلى 20% على الحجوزات التي تتم باستخدام العرض الترويجي "السعر الخاص لأعضاء برنامج مكافآت أسكوت ستار" والذي يسري حتى 31 ديسمبر 2022.

يضم فندق سمرست مسلك اسطنبول مجموعةً متنوعةً من الشقق التي تتراوح بين شقق الاستوديو المصممة بشكل رائع، والشقق الفندقية التي تضم غرفة نوم واحدة، والتي تضم غرفتي نوم، وتلك التي تضم ثلاث غرف نوم، وشققٍ فاخرة تضم 4 غرف نوم، إضافةً إلى بنتهاوس، وتتميز كافة الشقق الرحبة بإطلالات خلابة على المساحات الخضراء المورقة، وتقدم وسائل الراحة المثالية للضيوف بعد خوض مغامراتهم الشيّقة في المدينة المزدحمة. كذلك، فقد تم تصميم كل شقة لضمان إرضاء مختلف تفضيلات النزلاء من رواد الأعمال والسياح، سواء لقضاء إقامةٍ طويلة أو قصيرة. هذا وتتميز الشقق الفندقية بمناطق منفصلة للمعيشة وتناول الطعام، ومطبخ صغير عملي مجهز بالكامل.

يقع فندق سمرست مسلك اسطنبول في مشروع مسلك 1453 الجديد، وهو أكبر مشروع عصري في أوروبا، ويبعد مسافةً قصيرة عن مركز إستني بارك التجاري المرموق ومجموعة واسعة من المرافق الترفيهية والثقافية والفنية والرياضية، ما يتيح للضيوف فرصة استكشاف الحي النابض بالحياة أو الاكتفاء بالاسترخاء في الفندق. بالتوازٍي، يمكن للمقيمين الاستمتاع بمجموعة واسعة من وسائل الراحة في الفندق، بما في ذلك صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل ومسبحًا خارجيًا وصالةً مريحةً للمقيمين وغرفة ألعاب للأطفال.

يقدم فندق سمرست مسلك اسطنبول حاليًا خصمًا بنسبة 20% على الحجوزات المباشرة التي تتم باستخدام العرض الترويجي "السعر الخاص لأعضاء برنامج مكافآت أسكوت ستار". للمزيد من التفاصيل حول العرض، يُرجى زيارة discoverasr.com/offers .

التعليقات