فيديو: هكذا ودّع رامي عياش والده في يومه الأخير

فيديو: هكذا ودّع رامي عياش والده في يومه الأخير
رامي عياش
في مقطع فيديو مؤثر، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ودّع الفنان اللبناني رامي عياش، نعش والده، الذي تُوفي يوم الإثنين الماضي، بعد صراع مع المرض. وقد أقيمت صلاة الجنازة حسب طقوس الطائفة الدرزية، التي يتبع لها عياش. 

وتمت مواراة جثمان والد رامي عياش الثرى، في مسقط رأسه في بعقلين، في محافظة جبل لبنان، وتم فيها قبول التعازي يومي الثلاثاء والأربعاء. فيما استقبل الفنان رامي عياش نجوم الفن في لبنان، لتقديم واجب العزاء في وفاة والده، وذلك في دار الطائفة الدرزية في بيروت.

وكان على رأسهم، نجوى كرم، ومنى أبو حمزة، وعاصي الحلاني، وصادق الصباح، ورهف عبد الله، وأرزة شدياق، وهلا المر، ودينا حايك، ونادين صعب، ونضال الأحمدية، وعلي المولى، وميشال جحا وغيرهم. وشكر رامي عياش جميع الفنانين الذين آزروه في محنته، والذي أكدّ أنه سيسير على خطّى والده، والذي أوصاه بعائلته وزوجته وأطفاله. 

ويُذكر أن رامي عياش كان قد تلقّى خبر وفاة والده، أثناء تصوير مسلسله الجديد (العين بالعين)، والذي من المنتظر أن يستكمل تصويره، بعد انتهاء أيام الحداد. وتشارك الفنانة سيرين عبد النور، رامي عياش البطولة، في المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار الإثارة والأكشن، تأليف سلام كسيري وإخراج رندة علم.
 

التعليقات