فيديو: الظهور الأول لحسام حبيب بعد أزمته مع شيرين

فيديو: الظهور الأول لحسام حبيب بعد أزمته مع شيرين
حسام حبيب وشيرين
لأول مرة منذ أزمته مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، ظهر الفنان حسام حبيب بصحبة زميله الفنان تامر حسني، أثناء إحياء أحد الأفراح. بدا حبيب بكامل حيويته وطاقته، خلال أدائه أغنيته الشهيرة (شوفت بعينيا) وسط تفاعل كبير من الحضور.

وجرى تداول مقطع الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما وأنه الظهور الأول لحسام حبيب منذ أزمته مع زوجته السابقة شيرين، نهاية الشهر الماضي. وبدأت الأزمة حين تواجد حسام حبيب في فيلا شيرين، للحديث حول مجموعة من الأمور الفنية، لكن النقاش تحوّل لخلاف، ما استدعى استنجاد شيرين بالشرطة، التي حضرت إلى المكان، وقامت باعتقال حبيب.

 وتم توجيه تهمتان إلى حبيب، أولها التعدي على منزل شيرين، والثانية، حيازة سلاح منتهي الترخيص، فيما خرج حبيب في اليوم التالي، بكفالة 10 آلاف جنيه، مع التعهّد بعدم التعرّض لشيرين.

وكانت تصريحات محامي حسام حبيب، المستشار جميل سعيد قد أثارت جدلاً كبيراً، والذي قال "إن شيرين لا تزال على ذمة موكله، الذي ردّها بعد أسبوعين من طلاقهما شفيهاً، بحضور مجموعة من الشهود".

لكن وبعد عدة أيام، نفت شيرين خلال تفاعلها مع أسئلة الجمهور، عودتها لحسام حبيب، حيث اتهمهما بعض المتابعين بأنها لا تزال على ذمة حسام حبيب، وأنها افتعلت الأزمة الأخيرة؛ كي تسوّق ألبومها القادم، لتردّ "أساس الجواز والطلاق الإشهار..ولو كنت رجعت كنت هقول".

وكانت شيرين قد تزوّجت عام 2018 من حسام حبيب الذي تعاونت معه في ديو (كل ما أغني)، وذلك عقب قصة حب جمعتهما. وبعد الزواج ظهر معها في فيديو كليب أغنية (حبه جنة) التي تخطّت 81 مليون مشاهدة، وقد تولّى إدارة أعمالها وحفلاتها. وانفصل الثنائي نهاية شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، على إثر خلافات لم يصرّح أي منهما حول طبيعتها.
 

 



التعليقات