تعرف على سعر ومواصفات شيرى تيجو 8 برو

تعرف على سعر ومواصفات شيرى تيجو 8 برو
على الرغم من ارتفاع أسعار السيارات في مصر، وإصابة السوق بحالة من الركود، إلا أن الإعلان عن السيارة شيري تيجو 8 برو، شهد الكثير من الاهتمام، في ظل تصميمها الخارجي الانسيابي والداخلي الذي يتميز بالفخامة.

و تأتي السيارة شيري تيجو 8 برو بثلاث فئات، الأولى سعرها 525 ألف جنيه مصري، والفئة الثانية سعرها نحو 575 ألف جنيه مصري، والفئة الثالثة يصل سعرها إلى 605 آلاف جنيه مصري، و تندرج السيارة شيري تيجو 8 برو ضمن فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV)، 7 راكب، وفق (العين الإخبارية).

و السيارة شيري تيجو 8 برو في مصر، تأتي بمفتاح ذكي مع إمكانية فتح وغلق السيارة بدون مفتاح، وإمكانية إدارة المحرك عن بعد، بالإضافة لزجاج فاميه خلفي مع خاصية اختيار نمط للقيادة X2 وكذلك حساس إضاءة أتوماتيك مع مثبت سرعة والقدرة على فتح صندوق الأمتعة كهربائياً.

و تتميز السيارة شيري تيجو 8 برو، بقدرتها على التعرف على المفتاح لفتح صندوق الأمتعة وحساس مطر أوتوماتيك وتأتي السيارة شيري تيجو 8 برو بفتحة سقف بانوراما وستارة كهربائية وشاحن هوائي للهاتف مع مثبت سرعة ذكي مع الحفاظ على المسافات والحارات المرورية.

وتتميز السيارة شيري تيجو 8 برو بشاشة 12.3 بوصة للمعلومات والترفيه مع خاصية عرض الهاتف على الشاشة، بالإضافة إلى عجلة قيادة متعددة المهام ونظام Bluetooth® للهاتف.

و تم تزويدها بنظام مراقبة ضغط الإطارات، وجهاز تحذير المسافة الخلفية، مع كاميرا للرؤية الخلفية، ورؤية 360° لمحيط السيارة، وجهاز تحذير المسافة الأمامية، ومرآة داخلية ذاتية التعتيم.

وتتميز السيارة شيري تيجو 8 برو، بخاصية مراقبة النقاط العمياء مع القدرة على تحديد وتحذير من الاصطدام الأمامي، وأيضاً خاصية التوقف التلقائي عند الطوارئ مع خاصية التنبيه عند الرجوع للخلف، بالإضافة إلى خاصية التنبيه عند فتح الأبواب، وخاصية التحذير عند الخروج من الحارة المرورية، وخاصية الحفاظ علي القيادة في المسار.

كما تم تزويد السيارة شيري تيجو 8 برو بخاصية المساعدة في الزحام، مع إضافة مميزات التحكم الذكي في الإضاءة العالية لمنح قائد السيارة رؤية أفضل أثناء ركن السيارة منعاً لخدشها أو الاصطدام بالحواجز من خلال مرايات كهربائية الطي والضبط.

وتتوفر السيارة شيري تيجو 8 برو، بثلاثة فئات مختلفة في التجهيزات والأسعار حيث تأتي شيري تيجو 8 برو بسعة لترية 1.6L Turbo.

السيارة شيري تيجو 8 برو، صممت لتستوعب 7 مقاعد موزعة على 3 صفوف حيث تتيح تجهيزات الصف الأول من السيارة إمكانية تعديل كرسي السائق والراكب الأمامي كهربائياً، كما أن كرسي السائق مزود بخاصية الاستقبال والذاكرة، بينما تم تزويد الصف الثاني من كراسي السيارة بإمكانية تحريك المقاعد في 4 اتجاهات.

و تم تجهيز السيارة شيري تيجو 8 برو بفرش جلد للمقاعد الداخلية، وعجلة قيادة مكسوة بالجلد قابلة للإمالة والامتداد، وناقل حركة إلكتروني، وشاشة عداد LCD 12.3 بوصة لمنح عين قائد السيارة قدرة جيدة على الرؤية ومتابعة إحصائيات السيارة.

بالإضافة إلى تكييف هواء مزدوج بخاصية التبريد داخل المسند الأمامي، وخاصية فتح وغلق الزجاج بضغطة واحدة، وشاشة تحكم بالتكييف 8 بوصة، ومزيل ضباب أمامي تلقائي.

التعليقات