الشيف الإماراتية عائشة العبيدلي تزور منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف

يستعد منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت المالديف (JW Marriott Maldives Resort & Spa) لاستقبال الشيف عائشة العبيدلي، أصغر طاهية إماراتية في دولة الإمارات العربية المتحدة، لكي تتعاون مع طاهية المنتجع في المالديف أمينات عبد الرشيد، لتقديم أطباق ذات نكهات متنوعة لمجموعة من المأكولات العربية و المالديفية في الأول من يوليو 2022. حيث ستقوم الطاهيتين بالتعاون لإعداد قائمة طعام عربية-مالديفية مميزة ستكون مُتاحة للضيوف لتجربتها في مطعم آيلا (Aailaa) لتناول المأكولات العالمية في المنتجع طوال اليوم، وذلك بين الثاني و الثاني عشر من يوليو، للاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

وبهذا الصدد قال الشيف التنفيذي بير ياداف: "نتطلع للتعاون مع الطاهية عائشة لتقديم قائمة طعام فريدة من نوعها بالتزامن مع الاحتفال بعيد الأضحى المبارك في الجزيرة، ودمج خبرتها مع الطاهية المالديفية الماهرة لدينا للحصول على أطباق عربية بلمسة محلية، حيث يعتبر هذا التعاون طريقةً رائعة لعرض كلتا الثقافتين من خلال رحلة طهي مميزة لضيوفنا من المنطقة وخارجها."

كما ستتاح الفرصة للضيوف الصغار أيضاً للتعلم من الشيف عائشة بشكل مباشر خلال دروس الطبخ التي ستقدمها الطاهية الشابة الموهوبة. إذ يمكن للأطفال المقيمين في المنتجع خلال الأول من يوليو التسجيل في الفصل الدراسي لمرة واحدة فقط والذي ستقوم فيه الشيف عائشة بإعداد إحدى وصفاتها المفضلة للمشاركين لإعادة طبخها.

نظراً لكون منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت المالديف (JW Marriott Maldives Resort & Spa) يعتبر العمل الجماعي واحداً من قيمهِ الأساسية، فإنه يوفر اجواءً خاصةً للأطفال من خلال برنامج العائلة من قبل جيه دبليو (FAMiLY by JW) التابع للمنتجع الفاخر، والذي يقدم 100 فعالية ونشاط متنوعة في نادي ليتل غريفنز             (Little Griffins Kids Club) المُخصص للأطفال. كما أن مجموعة أماكن تناول الطعام المتنوعة المتواجدة فيه تجعلهُ وجهةً مثالية للمسافرين متعددي الأجيال الذين يرغبون في تجربة حياة الجزيرة مع إمكانية الوصول إلى عروض قائمة الطعام الشهية.

ولجعل السفر صيفاً أكثر سهولةً أعدَ المنتجع ذو الخمس نجوم باقة عروض "سايفر ذا إندليس"(Savor The Endless) وهي باقة شاملة كلياً، تُقدم للضيوف مزايا إقامة فاخرة على الجزيرة، بعيداً عن الضوضاء. أما بالنسبة للإقامات التي تزيد عن ثلاث ليالٍ، سيحصل خلالها الضيوف على خصم بنسبة 20٪ ووجبات إفطار وغداء وعشاء يومية من خمسة مطاعم وثلاثة منصات للمشروبات متكاملة الخدمات في المنتجع.

التعليقات