قلقيلية: حفل تأبين الشهيد محمد حسن عساف

قلقيلية: حفل تأبين الشهيد محمد حسن عساف
من حفل التأبين
رام الله - دنيا الوطن
نظمت نقابة المحامين الفلسطينيين واللجنة الفرعية لنقابة المحامين في قلقيلية وبالشراكة مع حركة فتح وهيئة مقاومة الجدار والاستيطان، حفلا لتأبين الشهيد المحامي محمد حسن عساف وذلك اليوم الأربعاء، في بلدة كفر لاقف.

وشارك في الحفل اللواء حسام ابو حمدة نائب المحافظ، ومؤيد شعبان رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، ومروان خضر ممثل حركة فتح، ونقيب المحامين سهيل عاشور، وممثلين عن النقابة واللجنة الفرعية، وممثلين عن المؤسسات الرسمية
والشعبية والأجهزة الأمنية، ورئيس المجلس نايف جبر وفعاليات من المحافظة وذوي الشهيد.

وفي كلمته خلال الحفل الذي بدأ بقراءة القرآن الكريم فالسلام الوطني ثم الوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء قال نائب المحافظ "عندما نتحدث عن الشهداء نحني الهامات تكريما لهم، فهم القيمة وقناديل السماء التي تنير لنا الدرب"، مشيرا
إلى مناقب الشهيد الذي قدم الغالي والنفيس ليعبد لنا طريق الحرية، مؤكدا المضي على درب الشهداء حتى تحقيق حلم شعبنا وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

بدوره، استذكر رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان الشهيد محمد عساف، الذي قاوم الاحتلال وتمسك بأرضه ودافع عن قضايا شعبه خلال كافة مراحل حياته، مؤكدا على قيمة الشهيد ووفاء الشعب الفلسطيني لهذه القيمة.

من ناحيته، قال سهيل عاشور نقيب المحامين إن "المفردات لا تفي الشهيد حقه، واليوم نؤبن قائدا عاش مدافعا عن أرضه، ونذر نفسه للدفاع عن وطنه"، مؤكدا السير على خطى الشهيد.

وفي كلمته عن ذوي الشهيد، قدم د.عبد الله ناصر شكره للقائمين على حفل تأبين الشهيد محمد عساف، شاكرا كل من وقف إلى جانب أهل الشهيد، معاهدا السير على دربه حتى تحقيق أهداف شهداءنا وشعبنا.