للعرسان.. شاهد أرقى ديكورات حفل الزفاف على الشاطئ

للعرسان.. شاهد أرقى ديكورات حفل الزفاف على الشاطئ
يسعى الكثير من العرسان لتمييز حفل زفافهما، يبدو اختيار شاطئ البحر مكانًا موفقًّا للعرس؛ فما هي أسس تنسيق ديكورات حفلات الزفاف على إيقاع صدى الأمواج؟.

أساسيّات في ديكورات الأعراس المنظمة على الشاطئ







يتقدّم اللون الأبيض عناصر الحفل، لا سيّما المقاعد والطاولات والممر والكوشة والزينة و تفيد الاستعانة بالورود المتناسقة مع لون الديكور العام الأبيض، أي الأزهار الصفر والخضر والفوشيا،و تبدو المفروشات الخشبيّة مناسبة للحفل الذي ينظّم على الشاطئ، فالخشب مادة عضوية تنسجم مع الطابع البحري، وفق (سيدتي).

تصمّم مناطق عدة ضمن حفل الزفاف المنظّم على البحر، الأمر الذي يلفت أنظار المعازيم، كما ينجح حفل التصوير و تبعد ديكورات حفل الزفاف المنظم على الشاطئ عن التكلّف، فالبحر كفيل بإنجاح التصميم الذي ينحو إلى البساطة.

و لا ينصح بأن تُغلق مساحة حفل الزفاف بالستائر، وذلك لأن طبيعة الحفل مفتوحة و توزّع لافتات مميّزة ومتناسقة مع ديكورات حفل الزفاف على الشاطئ، حيث الممرّ، على أن تكون اللافتات مصمّمة من الخشب، ومدونة عليها عبارات مُعبرة عن المناسبة أو أسماء العروسين أو حتّى عبارات التهنئة المختلفة.

عن إضاءة حفل الزفاف الذي يتخذ من الشاطئ مطرحًا له، تقول المصمّمة إن "الشمعدانات أو فروع النور والإضاءة أو الستائر المضيئة، كلها مساعدة في هذا الإطار"، داعية إلى التنسيق مع إدارة الفندق التي تستثمر الشاطئ، حيث الحفل، من أجل تنفيذ الأفكار سالفة الذكر، وتعزيز الإضاءة.

التعليقات