بداية شيّقة لموسم الصيف مع تجارب مدهشة وعروض لا تقاوم في منتجع لابيتا دبي

بداية شيّقة لموسم الصيف مع تجارب مدهشة وعروض لا تقاوم في منتجع لابيتا دبي
رام الله - دنيا الوطن
يرحب منتجع لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس، بضيوفه في شهر يونيو ويستقبلهم بعروض جذابة وتجارب لا تفوّت للتعرف إلى المنتجع الذي يحاكي أجواء جزر المحيط الهادي.

ابتعدوا على صخب المدينة وضجيجها هذا الصيف وعيشوا تجربة من المرح والهدوء في إجازة قصيرة لا تنسى مع الأسرة والأصدقاء. يستمر العرض حتى 31 يوليو بأسعار تبدأ من 549 لليلة الواحدة، كي يتمكن الضيوف من الاستمتاع بإقامتهم في هذا المنتجع الذي يحاكي جزر المحيط الهادي، فيما يحصلون على إمكانية الدخول المجاني إلى الحديقة الترفيهية التي يختارونها سواء كانت ليجولاند أو بوليوود أو موشنجيت أو حديقة ليجولاند المائية.

ولتجربة لا مثيل لها، سيكون بوسع الضيوف تجربة جلسة التدليك التي تستمر 75 دقيقة لراحة الجسم والتخلص من التوتر والإرهاق في أولا سبا التي تعدّ واحة للهدوء والسكينة في قلب منتجع لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس. استعدوا لتجربة طقوس لابيتا أوتوجراف الفريدة، والتي تجمع بين تقشير وتدليك الجسم بالكامل للحصول على توازن مثالي وشعور مدهش، وذلك بسعر 512 درهمًا إماراتيًا فقط.

كما يقدم الفندق البطاقة اليومية Self Love التي تدعو الضيوف للاسترخاء والانتعاش والتخلص من الإرهاق والتوتر مع تجربة الدلال المتكاملة. تتوفر البطاقة من 1 يونيو إلى 31 أغسطس وبسعر 389 درهمًا إماراتيًا فقط، ويمكنكم التوجه إلى السبا الأنيقة في منتجع لابيتا للتعرف إلى المعنى الحقيقي للاسترخاء بفضل إمكانية استخدام برك السباحة الثلاثة ومرافق الاسترخاء والاختيار بين جلسة التدليك للاسترخاء لمدة 60 دقيقة وبين جلسة لومي لومي العلاجية الرائعة. أما الأطفال بين عمر 4-12 عامًا فبوسعهم الاستمتاع بالدخول إلى نادي الأطفال مجانًا لمدة ساعة كاملة بينما تحصلون على جلسة الاسترخاء وذلك لطفلين مع كل أسرة كحدٍّ أقصى. 

لا داعي للانتظار حتى نهاية الأسبوع كي تستمتعوا بيوم من المرح مع العائلة، فمنتجع لابيتا يقدم لكم عرضًا مميزًا ببطاقة يومية في لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس. استمتعوا بالسباحة في البركة العائلية وبركة الأطفال ونهر ليزي ريفر ليوم كامل خلال أي يوم في الأسبوع، بينما يلعب الأطفال بين عمر 4-12 عامًا في نادي الأطفال بالإضافة إلى خصم قدره 30 بالمائة على الأطعمة والمشروبات في مطعم المسبح آري. وتستمتعون إلى جانب هذا العرض المميز بساعة الخصومات اليومية من الساعة 4 إلى 6 مساء، وعرض الحصول على مشروب مجاني عند شراء مشروب واحد والذي ينطبق على مشروبات مختارة. 

إنها الوجهة المثلى لصنع ذكريات لا تنسى مع الأصدقاء والعائلة، حيث يعدكم منتجع لابيتا بأن تعيشوا أجواء الجزر الاستوائية وسحر بولونيزيا الذي يأخذكم إلى عالم من الاسترخاء والجمال.

التعليقات