روضة براعم الإسراء تخرج فوجها 30

روضة براعم الإسراء تخرج فوجها 30
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية مجلس قروي عجول والممثل بالسيد نائل عيسى احتفلت روضة براعم الإسراء يوم الأحد الموافق 5/6/2022 بتخريج فوجها 30 لهذا العام بحضور أهالي الأطفال وعدد من الشخصيات وأهل الخير وغيرهم.

بدأ حفل الافتتاح بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها بعض أطفال الروضة ، عقب ذلك السلام الوطني ، ومن ثم بدأ الحفل بكلمة الخريجين والتي ألقاها عدد من طلاب وطالبات الروضة تم من خلالها الترحيب بالحضور الكريم والشكر كل الشكر للمعلمات والعاملين في الروضة وللمجلس القروي ومن يمثله على دعمه الموصول للروضة ومن ثم البدء بفقرات متنوعة قام بها اطفال الروضة من دبكات شعبية وكلمات وأناشيد وطنية ودينية.

بعد هذه الفقرات الجميلة التي قام بها أطفال الروضة جاءت كلمة مديرة روضة براعم الإسراء المربية الفاضلة ميساء بواطنة والتي رحبت من خلالها بالحضور الكريم و الاهالي على حضورهم ومشاركتهم فرحة تخريج أطفالهم هذا العام وكذلك تقديم الشكر للمجلس القروي الممثل بالسيد نائل عيسى والعاملين فيه على دعمه اللامتناهي بشكل عام وبشكل خاص للحفل وتجهيز كل ما يلزم هذا الحفل بالإضافة الى الشكر والتقدير على الجهود المبذولة للمعلمات وكل من يعمل في الروضة لتخريج هذا الحفل .

بدوره عبر رئيس المجلس القروي عن مدى شكره لكل من ساهم في انجاح هذا الحفل وكل من قام بمد يد العون والتبرع لهذا الحفل من مسرح وإضاءة ...الخ ، كذلك الشكر والتقدير للمعلمات على الجهد المبذول على مدار العام في تدريس الطلاب والطالبات وإعدادهم لهذه المرحلة .

وفي نهاية كلمته أكد رئيس المجلس القروي على أن المجلس يده مفتوحة لكل غيور ولكل من يرغب في دعم وتطوير هذه القرية وأن المجلس على استعداد للتعامل معه ودون اي تحيز ، كذلك وقد ناشد رئيس المجلس القروي المجتمع والمؤسسات الداعمة
ورجال الأعمال وأهل الخير في القرية من داخلها وخارجها والمغتربين على دعم البلدة من خلالها مجلسها من اجل العمل على توفير كل ما تحتاجه القرية وتنفيذ المشاريع الحيوية لهذه القرية وأن تظل ضمن اولوياتهم .

في ختام الحفل قام رئيس المجلس القروي والمعلمات بتكريم الطلاب الخريجين وتقديم الشهادات والجوائز الخاصة بهم بالإضافة إلى فتح باب التبرع من خلال رئيس المجلس الذي قدم كل شكره لكل من ساهم وتبرع في هذا الحفل وبعده.