المحافظ أبو بكر يستقبل يوسف عواد المدير الجديد لفرع جامعة القدس المفتوحة بطولكرم

المحافظ أبو بكر يستقبل يوسف عواد المدير الجديد لفرع جامعة القدس المفتوحة بطولكرم
رام الله - دنيا الوطن
استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدار المحافظة المدير الجديد لفرع جامعة القدس المفتوحة بطولكرم د. يوسف ذياب عواد والذي تسلم مهام عمله مؤخراً.

ورحب المحافظ أبو بكر بالدكتور عواد، مباركاً له تسلمه إدارة فرع جامعة القدس المفتوحة بطولكرم، مؤكداً على ما تمثله هذه الجامعة من مكانة وحضور كبير ومهم ، وبخاصة أنها جامعة منظمة التحرير الفلسطينية، مشيراً إلى دورها  العلمي والأكاديمي المميز،علاوة على الحضور والمشاركات المجتمعية والمحلية فرع الجامعة بطولكرم.

من جانبه نقل د. عواد للمحافظ أبو بكر تحيات رئيس مجلس أمناء جامعة القدس المفتوحة المهندس عدنان سمارة ، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سمير النجدي، مؤكداً على التواصل والعلاقة مع مؤسسة المحافظة وكافة المؤسسات الرسمية والأهلية على مستوى محافظة طولكرم، متحدثاً عن البرامج  والخطط التي يعمل فرع الجامعة بطولكرم على إنجازها، وعلى رأسها استكمال  بناء وتشطيب الحرم الجديد لفرع الجامعة بطولكرم، من خلال مواصلة الجهود والعمل المشترك مع جميع المؤسسات والجهات ذات العلاقة، نظراً لأهمية هذا المبنى والذي يساهم بتحسين مستوى التعليم من خلال توفير البيئة الجامعية المناسبة للطلبة، بعيداً عن الاكتظاظ، إلى جانب التمكن من فتح تخصصات جديدة.