محافظ طولكرم عصام أبو بكر يزور بلديتي طولكرم وعنبتا ومجلس قروي اكتابا

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يزور بلديتي طولكرم وعنبتا ومجلس قروي اكتابا
رام الله - دنيا الوطن
زار محافظ طولكرم عصام أبو بكر بلديتي طولكرم وعنبتا ومجلس قروي اكتابا، وذلك بمشاركة الجهات المختصة بمؤسسة المحافظة، ومدير عام الحكم المحلي بطولكرم راغب أبو دياك وطاقم من المديرية.     

وكان باستقبال المحافظ أبو بكر في بلديتي طولكرم وعنبتا و إكتابا  ، رئيس بلدية طولكرم  د. رياض عوض و وأعضاء المجلس البلدي، ورئيس بلدية عنبتا م. فاضل فقها و أعضاء المجلس البلدي، ورئيس مجلس قروي إكتابا حمزة علارية وأعضاء المجلس القروي.

وأكد المحافظ أبو بكر على دور المجالس البلدية والمحلية وأهمية قطاع الحكم المحلي ، متميناً التوفيق لرئيس وأعضاء بلديتي طولكرم  وعنبتا ولمجلس قروي إكتابا ، بمتابعة العمل في خدمة المواطنين وتلبية إحتياجتهم من مشاريع البنية التحتية وغيرها من البرامج التي تعنى بها البلديات والمجالس المحلية.

وأشار المحافظ أبو بكر  إلى تضافر الجهود و العمل المشترك من كافة القطاعات لتلبية احتياجات  المواطنين من الخدمات، لتعزيز صمود المواطنين على الأرض، ومواجهة جميع التحديات والظروف الصعبة التي يتعرض لها شعبنا الفلسطيني.    

وتحدث أبو دياك عن التواصل و العمل المشترك  مع البلديات والمجالس المحلية  والمتابعة المستمرة من الحكم المحلي  لكافة القضايا والمشاريع التنموية والخدماتية للمواطنين، مؤكداً على الجهود المبذولة من المحافظ أبو بكر وجميع الجهات المختصة ذات العلاقة.

ورحب  رئيس بلدية طولكرم د. رياض عوض بالمحافظ أبو بكر والوفد المرافق له، مؤكداً على التعاون والعلاقة مع مؤسسة المحافظة والحكم المحلي، وكافة المؤسسات الرسمية المختصة ذات العلاقة  لخدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم من الخدمات والبنية التحتية، متحدثاً عن مجموعة من القضايا التي تحتاجها بلدية طولكرم من حيث المشاريع والبنية التحتية، وغيرها من الأمور الأخرى.