شاهدي: أجمل ديكورات الجدران في قاعات الأعراس

شاهدي: أجمل ديكورات الجدران في قاعات الأعراس
سواء كانت الفضاءات المذكورة مفتوحة أو مغلقة فإن الجدران تتزين حسب أساليب مختلفة، في قاعات وحفلات الزفاف، مع الإشارة إلى أن تصميم ديكورات الجدران قد يقتصر على الكوشة، أو يتوسّع إلى زوايا أخرى في الحفل، كمكان التصوير أو الاستقبال.

و في هذا الإطار، تقدّم مصمّمة ومنظّمة حفلات الزفاف شروق أشرف لمحة عن الديكورات المذكورة، وفق (سيدتي).

أساليب مختلفة في الديكور لتزيين جدران الحفل

تترأس مجموعة الأفكار المتعلّقة بتصميم الجدران، في الحفلات، الفكرة الداعية إلى تلبيس السطح المذكور بستارة معدّة من الشيفون أو بالإضاءة أو فروع الأزهار الطويلة.

من الهامّ التنسيق بين ديكورات الجدران، لناحية الألوان، والأثاث والإكسسوارات في الحفل.

تشتمل الإضاءة الخاصّة بالجدران، على الشمعدانات، التي تزيد ديكورات الحفل جاذبيّةً.

تجذب طباعة صورة ضخمة للعروسين أو إعداد "كولاج" من صورهما المشتركة على الجدار تصحّ هذه الفكرة خصوصًا في مناسبات، مثل: قراءة الفاتحة أو الخطوبة.

قد يسند كتيّب المدعوين إلى الجدار، مع تصميم السطح وفق الموضوع المذكور.

يمكن الاستعانة بالأشجار المزهرة الباسقة، في تزيين الجدران، الأمر الذي يضيف لمسة طبيعيّة جذابة من الزخرفة إلى ديكورات الحفل.

و يحلو توزيع مجموعة من الصناديق والمزهريات.

تشتمل الأفكار على فرد المظلّات الملوّنة، التي ترسم ديكورًا مميّزًا.

تبدو الاستعانة برسائل كبيرة الحجم، مدوّنة عليها عبارات رومانسيّة لافتة، وهي تُساهم في تصميم ديكور إبداعيّ في اليوم المميّز للعروسين.

أساسيّات في ديكورات جدران الأعراستقول مصمّمة ومنظمة حفلات الزفاف شروق أشرف إنّه يمكن الاكتفاء بإبراز الجدار الرئيس الخاصّ بالكوشة في الحفل عن طريق تزيينه بطريقة جذّابة، بوساطة الإضاءة والإكسسورات والصور، وذلك للمسة مميّزة في الحفل".

وتضيف أن "الشمعدانات الفضة التي تتقدّم الستائر المدمجة الإضاءة بها، ترفع قيمة الديكورات، بخاصّة مع تنسيق أسلوب إكسسوارات الإضاءة مع عناصر الحفل الأخرى".






التعليقات