شركة بدو تعيّن أليكسس كريستودولو في منصب نائب رئيس التصميم الإبداعي لمشروع الميتافيرس 2117

شركة بدو تعيّن أليكسس كريستودولو في منصب نائب رئيس التصميم الإبداعي لمشروع الميتافيرس 2117
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت «بدو»، الشركة الرائدة على مستوى الشرق الأوسط في مجال تقنيات «الميتافيرس» و«الويب 3» في دبي، عن تعيين الفنان الرقمي الشهير أليكسس كريستودولو في منصب نائب رئيس التصميم الإبداعي لمشروع الميتافيرس "2117" الرائد التابع للشركة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال كريستودولو: "تركز أعمالي على إنشاء مساحات متميزة تمتاز بعناصر جمالية عصرية وأنيقة. وأنا متحمس للانضمام إلى شركة «بدو» التي تتميز بمكانة رائدة في السباق نحو الصدارة في عالم الميتافيرس والويب 3. وسيكون «مشروع 2117» فرصة لكتابة فصل جديد في العصر الرقمي".

والجدير بالذكر أن أعمال الفنان استقطبت اهتمام العلامات التجارية من مختلف أنحاء العالم، كما تحظى إبداعاته بحضور مستمر على أهم المنصات العالمية المختصة بالرموز غير القابلة للاستبدال NFT. وقام كريستودولو بافتتاح استوديو فني في العاصمة الهولندية أمستردام تحت اسم استديو «كولور سي للتصميم»، الذي حظي بتغطية مجموعة من أبرز المجلات المختصة بالتصميم مثل وولبيبر، وإجنانت، وديزين، ونونسي، وأركيتيكتشرال دايجست.

وبهذه المناسبة، قال ماتي زيندر، الشريك المؤسس ورئيس شركة بدو: "تواصل بدو سعيها لتلعب دوراً رائداً في تصميم عالم الميتافيرس، وهو ما دفعنا لبناء فريق من المواهب الاستثنائية لتحقيق هذا الهدف. ونحن معجبون بالعناصر الجمالية التي تتميز بها تصاميم كريستودولو، مثل الحدائق والمناظر الطبيعية، ومتحمسون لرؤية اللمسات الإبداعية التي سيضيفها إلى مشروع 2117".

التعليقات