نادين الراسي ترقص بالمايوه..ومنقوشة الزعتر في لبنان تثير غضبها

نادين الراسي ترقص بالمايوه..ومنقوشة الزعتر في لبنان تثير غضبها
نادين الراسي
ظهرت الفنانة اللبنانية نادين الراسي بملابس السباحة، وهي ترقص على أنغام أغنية (من أول دقيقة) للنجمين إليسا، وسعد لمجرد. وشاركت رقصها عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام). 

نادين الراسي

وكعادتها، أطلّت الراسي بملابس السباحة الجريئة، التي كشفت عن جسمها، وكانت بصحبة ابنها الكبير. وكانت الراسي قد شاركت صورة لفاتورة حساب لوجبة مناقيش، حيث ذُهلت من ارتفاع الأسعار بشكل جنوني، فبلغ ثمن أربع مناقيش زعتر 195 ألف ليرة لبنانية ما يعادل 13 دولاراً أمريكياً، فعلّقت "المنقوشة كتير طيبة للأمانة، مصرين عالألف وخمسة".


وخلال الآونة الأخيرة، تثير نادين الراسي الجدل بظهورها المتكرر مع حبيبها مجد دعبول، الذي ترافقه منذ عام تقريباً، وتظهر معه في لقطات رومانسية، وتردّد القول بأنها ستعلن زواجها منه قريباً.

وحالياً، تستعد نادين الراسي لعرض مسلسل (بيروت 303) الذي شاركت في بطولته. ومن المقرّر بدء عرضه في الثاني عشر من حزيران/ يونيو الجاري، على منصة شاهد. وتدور أحداث المسلسل، حول طائرة متجهة نحو بيروت وتحمل الرقم 303، يتم فقدانها في منطقة ما، كما يتم فقدان الاتصال معها. 

ويشارك في بطولة المسلسل، الذي يتكون من 15 حلقة، عابد فهد، وسلاف فواخرجي، ومعتصم النهار، ونادين الراسي، وجيري غزال، ومجدي مشموشي، من تأليف سيف رضا حامد، وإخراج إيلي سمعان.





نادين الراسي وحبيبها مجد دعبول

 

 




التعليقات