غنام تقدم واجب العزاء بالشهيدين غنيم ووراسنة

غنام تقدم واجب العزاء بالشهيدين غنيم ووراسنة
رام الله - دنيا الوطن
قدمت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، اليوم الخميس، واجب العزاء بالشهيدة الصحفية غفران وراسنة، التي أعدمها جنود الاحتلال بدم بارد وتركها تنزف ومنع الطواقم الطبية من الوصول اليها على مدخل مخيم العروب شمال الخليل.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ غنام لمنزل عائلتها برفقة أمين سر إقليم حركة فتح في منطقة شمال الخليل هاني جعارة، ومدير مخابرات شمال الخليل العقيد خليل أبو عيد، وكادر من اللجنة الشعبية والتنظيم في مخيم العروب.

وأكدت غنام على أن جرائم الاحتلال وإعداماته الميدانية المتكررة لشبابنا وشاباتنا واستباحة دماء ابناء شعبنا والتي كان آخرها إعدام الشهيدين بلال كبها في يعبد، والشهيد أيمن محيسن في دهيشة، لن يكسر ارادتنا وسيزيد تمسكنا بقضيتنا وارضنا، لافتةً إلى أن شعبنا سيبقى على العهد للشهداء والأسرى حتى انتزاع كافة حقوقه الوطنية وعلى رأسها إقامة دولتنا المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف.

وأشارت إلى أن تعمد استهداف جنود الاحتلال للصحفيين كما حدث مع الشهيدتين وراسنة والصحفية شيرين أبو عاقلة ما هو الا محاولة يائسة لتغييب الحقيقة التي يعمل الصحفي الفلسطيني على نقلها مجردة للعالم ليفضح بشاعة جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني .

كما قدمت المحافظ غنام واجب العزاء بالشهيد الفتى زيد غنيم في بلدة الخضر في بيت لحم والذي ارتقى برصاص الاحتلال في 27 من الشهر المنصرم .