شيبيو تحصل المرتبة الأبعد في محور الرؤية والمرتبة الأعلى من حيث القدرة على التنفيذ

شيبيو تحصل المرتبة الأبعد في محور الرؤية والمرتبة الأعلى من حيث القدرة على التنفيذ
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم شركة "شيبيو"، الرائدة عالمياً لحلول رؤية النقل متعددة الوسائط في الوقت الفعلي عن إدراجها من قبل "جارتنر" في فئة "المنافسين" ضمن تقرير "ماجيك كوادرنت" من "جارتنر" لمنصات رؤية وتعقّب النقل بالوقت الفعلي1.

تم إدراج "شيبيو" في المرتبة الأبعد والأعلى من حيث القدرة على التنفيذ واكتمال الرؤية في فئة المنافسين. تأخذ معايير تقييم القدرة على التنفيذ‘ في الاعتبار منتجات وخدمات الشركة، وتنفيذ البيع والتسعير، وتجربة العملاء والعمليات، بالإضافة إلى الجدوى الإجمالية، واستجابة السوق وتنفيذ عمليات التسويق. أما معايير تقييم ’اكتمال الرؤية‘، فتركز على فهم التسويق والاستراتيجية، واستراتيجية المبيعات، واستراتيجية المنتجات والاستراتيجية الرأسية، والابتكار، والاستراتيجية الجغرافية، ونموذج الأعمال.

وقال لوسيان بيس، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى "شيبيو" في هذا السياق: "نعتبر أن تصنيفنا في فئة منصة رؤية وتعقّب النقل بالوقت الفعلي من ’جارتنر‘ بمثابة انعكاس للتقدم الهائل الذي أحرزناه في مختلف جوانب أعمالنا على مدى الأشهر الـ 12 الماضية، في الوقت الذي نستمر فيه بالاقتراب من منافستنا الأمريكية بفضل جهود فرقنا المتنامية للمبيعات والعمليات في الولايات المتحدة الأمريكية".

وأضاف: "نعتقد بأن هذا التصنيف يرتبط أيضاً بوتيرتنا السريعة في مجال ابتكار المنتجات. ونحن فخورون بإطلاقنا حل رؤية البصمة الكربونية الجديد لدينا لتتبع انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وغازات الدفيئة، فضلاً عن التحسينات في حلول تتبع شحنات البضائع متعددة الوسائط، بما في ذلك تنبؤات أكثر دقة بنسبة 32 في المائة للوقت المحدد للوصول على الطرقات وإعداد التقارير والواجهة المحسنة لحل الرؤية في عمليات الشحن عبر المحيطات. كما نواصل تقديم المزيد من القيمة لعملائنا ومنظومات سلسلة التوريد خاصتهم، والتي باعتقادنا انها تنعكس في نتيجتنا الإجمالية البالغة 4.7/5  التي منحنا إياها العملاء في ’جارتنر بير إنسايتس ‘ وتظهر من خلال تسجيلنا درجة 96 في المائة في الرغبة بالتوصية‘، وهو أعلى تصنيف في فئتنا".


التعليقات