عاجل

  • كتائب القسام: وسائط الدفاع الجوي تصدت لطائرات الاحتلال فجر الخميس بصواريخ أرض جو

  • مصادر محلية: اندلاع مواجهات ضد قوات الاحتلال عقب اقتحامها بلدة العيساوية بالقدس المحتلة

  • القناة 14: متابعة للتقارير عن تفعيل الإنذار في كفار عزة تم رصد إطلاق صاروخ واحد من غزة

  • بيان جيش الاحتلال: حركة حماس تتحمل مسؤولية كل ما يحدث من غزة

  • بيان جيش الاحتلال يزعم: طائرات حربية استهدفت موقع لتخزين المواد الخام المستخدمة في إنتاج الصواريخ وسط قطاع غزة


شاهد جمال اللون الأبيض في يخت توم كروز الفاخر

شاهد جمال اللون الأبيض في يخت توم كروز الفاخر
يسكن بطل فيلم "Mission Impossible" النجم العالمي توم كروز في يخت مذهل؛ يبلغ طوله 68 متراً؛ وتقدر تكلفته بحوالي 32 مليون جنيهاً أستراليني في مدينة كورنوال الإنجليزية؛ ويطلق عليه "Triple Seven".

ويضم اليخت الأنيق خمس غرف مختلفة بما في ذلك الجناح الرئيسي المذهل، وثلاث كبائن مزدوجة، وكابينة توأم وسريرين سحب "سرير يسحب لأسفل من السقف أو يطوى من الحائط"؛ وهو يتسع لـ 10 أشخاص، وفق (الجميلة).







و يتميز اليخت بتصميم داخلي أنيق ومحايد يسيطر عليه اللون الأبيض من حيث الديكورات وألوان الجدران والأثات والمفارش، حيث يضم مساحة معيشة فخمة؛ وتحتوي على أرائك بيضاء ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف للاستمتاع بإطلالات على البحر.

و يشمل اليخت على عدد من سبل الراحة والرفاهية الآخرى كالجاكوزي المصمم على سطح السفينة وصالة ألعاب رياضية ومنصة للتشمس ومنصة سباحة؛ كما يتمتع أيضاً بوجود  زلاجة مائية قابلة للنفخ وحمل الزلاجات النفاثة وزوارق الكاياك وأحواض التزلج والزلاجات النفاثة ليستمتع بها الضيوف.

في الجناح الرئيسي ، يستمر الديكور الأبيض الأنيق والمتوافق؛ والذي يُعتقد أنه تم تحديثه في عام 2014 ، حيث سرير ضخم مغطى ببياضات سرير بيضاء وأرائك استرخاء من الجلد البيج.


التعليقات