كيف تتخلص من آثار الملصقات القديمة على السيارة؟

كيف تتخلص من آثار الملصقات القديمة على السيارة؟
ينزعج العديد من الأشخاص الذين يمتلكون سيارات من الآثار التي يتركها "اللاصق" على السيارة بعد نزعه أو تلفه، لذلك إليك أفضل طرق لحل هذه المشكلة.

طريقة إزالة آثار اللاصق من السيارة:

عندما يكون اللاصق على طلاء السيارة يمكنك التخلص منه من خلال هذه الخطوات، و تنظيف المنطقة التي يتواجد بها الملصق بالماء والصابون حتى يتم التخلص من الشوائب التي توجد عليه، و استخدم مجفف الشعر الساخن من خلال توجيهه بطريقة مباشرة حتى يتم تليين المادة اللاصقة الموجودة به، وفق (العين الإخبارية).

قم بسكب كمية من الماء الساخن على الملصق للعديد من المرات، ويمسح الملصق برفق باستخدام قطعة من القماش الناعم أو الإسفنج حتى لا يتم الإضرار بالطلاء.

بعد التخلص من الملصق يمكنك التخلص من آثاره باستخدام الخل أو مزيل طلاء الأظافر أو أحد المنتجات الخاصة بالسيارة، وهذا من خلال وضعها على أثر اللاصق وتركها لمدة ربع ساعة ويتم مسحها بالإسفنج، و يغسل مكان اللاصق بالماء والصابون وتجفف السيارة.

طريقة إزالة آثار اللاصق من زجاج السيارة:

قم برش نوع من منظفات الزجاج على زجاج السيارة، ويترك قليلاً، و باستخدام مكشط من البلاستيك، قم بكشط اللاصق برفق حتى يتم إزالته، ويمكنك تكرار هذا حتى يتم التخلص من الملصق.

قم باستخدام أحد منتجات مذيبات الدهون ووضعها على قطعة من القماش الناعمة، ثم "فركها" حتى يتم التخلص من أثر اللاصق، كما يمكنك استخدام الكحول بدلًا عن ذلك، ثم يتم تلميع زجاج السيارة.

التعليقات