فندق "فوكو" يحصد جائزة أفضل فندق أعمال بالرياض للسنة الثانية على التوالي

فندق "فوكو" يحصد جائزة أفضل فندق أعمال بالرياض للسنة الثانية على التوالي
رام الله - دنيا الوطن
للسنة الثانية على التوالي حصد فندق فوكو -أحد فنادق مجموعة الإنتركونتيننتال العالمية الرائدة في قطاع الفنادق- جائزة "أفضل فندق أعمال في الرياض"، المقدمة من مجلة "بزنس ترافلر Business Traveller" -أكبر مجلة متخصصة في سياحة الأعمال في المنطقة-، وذلك في حفل توزيع جوائز بزنس ترافلر الشرق الأوسط 2022  (Business Traveller Middle East Award 2022) الذي نظمته المجلة في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة مؤخرا.

ويؤكد فوز فوكو بجائزة أفضل فندق للأعمال تفاني الفندق في توفير الخدمات المتميزة، والرفاهية التي تلبي احتياجات رواد الأعمال، حيث يتميز الفندق بتصميم استثنائي يضمن راحة النزلاء ورفاهيتهم؛ وهو ما جعل فوكو الرياض الوجهة المفضلة لرواد موسم الرياض.

ونسخة 2022 من حفل جوائز "بزنس ترافلر الشرق الأوسط" هي النسخة الحادية والعشرين، وتشهد سنوياً منافسة محتدمة بين أفضل الشركات العاملة بقطاعَي السفر والضيافة، ورواد السياحة والسفر بمنطقة الشرق الأوسط.

وأعرب معتصم العلاف -المدير العام الإقليمي لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال ومديرعام فندق فوكو الرياض -عن سعادته بفوز فندق فوكو بجائزة أفضل فندق أعمال في الرياض للعام الثاني على التوالي؛ مما يؤكد تميز الفندق، وتفضيل رواد الأعمال له.

كما وجّه شكره لفريق فوكو الرياض، مشيرًا إلى احترافهم وتفانيهم والتزامهم الذي أثمر عن ترسيخ مكانة فنادق فوكو وتميزها.

وعدّ العلاف حصول فوكو الرياض على الجائزة حافزا قويًّا ومهمًّا للفندق للتقدم، والمساهمة في الارتقاء بقطاع الفندقة والسياحة في المملكة العربية السعودية، وتحقيق رؤية المملكة 2030 برفع مساهمة قطاع السياحة والفندقة إلى 10% من الناتج المحلي، ليكون ثاني أكبر قطاع اقتصادي بعد النفط.

ويشهد قطاع السياحة والفندقة السعودي ازدهاراً متجدداً بشكل لم يسبق له مثيل، ويعد أحد القطاعات المهمة ذات التوجه المستقبلي العالي، وأحد أهم المساهمين في توليد العديد من الوظائف للشباب السعودي، حيث زادت نسب التوطين إلى 100% في هذا القطاع، ويستهدف القطاع السياحي توفير مليون فرصة عمل إضافية، ليصل الإجمالي إلى 1.6 مليون وظيفة في القطاع السياحي بحلول العام 2030، ويهدف إلى جذب 100 مليون زيارة سنوية دولية ومحلية بحلول عام 2030.

ويأتي فوز فندق فوكو بالجائزة؛ لما يحظى به النزلاء من خدمات راقية ومتميزة، وللاحترافية في تقديم الخدمات، كما أنه يضم 23 قاعة اجتماعات تمثل المكان المثالي لعقد كل أنواع الاجتماعات، والفعاليات، والحفلات، والمؤتمرات، والمعارض الكبرى، حيث تتراوح مساحاتها بين 57 إلى 1200 متر مربع، علاوة على استراحة القهوة اللذيذة.

وإضافة إلى قاعات المؤتمرات، يقدم فوكو الرياض أشهى الأطعمة والأطباق العالمية في جو مفعم بالرفاهية، والأصالة، وذلك في ٤ مطاعم: حيث يقدم مطعم نايا اللبناني أشهى الأطباق في الشرق الأوسط، في حين يجد عشاق المطبخ الهندي أفضل المأكولات التقليدية في مطعم أناردانا.

ويجد الضيوف الباحثون عن الأطباق العالمية ما يفضلون في مطعم هورايزن، علاوة على مطعم أكاشيا الذي يقدم أشهى الأطباق الإيطالية الأصيلة، إضافةً إلى مطعم كابانا الذي يقدم الكوكتيلات والوجبات الخفيفة بجانب المسبح، ويكتمل المشهد بمقهى روتاندا الهادئ.

وليست القاعات والمطاعم وحدها ما جعلت فوكو يفوز بالجائزة، حيث يوفر الفندق ملاذًا هادئًا بعيدًا عن صخب المدينة؛ وهو (سبا سول) الحائز على جوائز عالمية، والذي يوفر مجموعة واسعة من أنظمة العلاج المصممة خصيصًا للاسترخاء، واستعادة التوازن، وتحسين الحالة المزاجية، كما أنه مزود بجاكوزي، وغرف للتدليك، وحمام شرقي تقليدي، وغير ذلك.

التعليقات