فيرنس آن بيتلس الشريكة الرسمية للهدايا في حفل توزيع جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي

رام الله - دنيا الوطن
تنضم شركة الإهداء العملاقة فيرنس آن بيتلس إلى حفل توزيع جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي 2022 (IIFA) الذي سيُقام في أبوظبي  بتاريخ 2-4 يونيو كشريكة خدمات الهدايا الرسمية.

حفل الجوائز هذا هو عبارة عن مجموعة من الجوائز التي تمنحها الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي كل سنةٍ تكريمًا للتميّز الفني والتقني للمحترفين في بوليوود، كما سيعود هذا الحفل هذا العام مرةً أخرى ليُعقد في الاتحاد أرينا، وهو أكبر محفلٍ ترفيهيٍّ داخليٍّ حديثٍ في الشرق الأوسط، وهو جزء من ياس باي واتر فرونت في جزيرة ياس أبوظبي.

ستقدم فيرنس آن بيتلس للضيوف المميّزين في الحفل باقات زهورٍ منسقةٍ بشكلٍ خاصٍّ وتتميّز بالسحر والجاذبية لإيمان الشركة بفهم الأحاسيس ومشاعر الحب التي تكمن وراء كل باقة زهور وهدية، وتلتزم بتقديم الأفضل في كل مرة.

أعرب السيد فيكاس غوتغوتيا المدير الإداري لدى شركة فيرنس آن بيتلس ومؤسسها عن مشاعره تجاه هذا التعاون، قائلاً: "نحن متحمسون لأن نكون جزءًا من حفل توزيع جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي لعام 2022، لأنه حوّل بوليوود إلى منصةٍ عالميةٍ على مدار الـ 21 عامًا الماضية. 

مجموعتنا من الهدايا هي الخيار الأكثر تفضيلاً لعملائنا، ونحن على ثقةٍ من أن هذا التعاون سيكون خطوةً تجدر الإشارة إليها والتي ستوسّع أُفقنا بشكلٍ أفضل من السابق".

كما أضاف السيد باوان غاديا الرئيس التنفيذي والمدير الدولي قائلاً: "نؤمن في فيرنس آن بيتلس بأهمية الاحتفال بفرحة العطاء. فعلامتنا تتوغل في الابتكار اليومي وتلهم العملاء بما يزيد عن 40 ألف فئةٍ من منتجات الهدايا من خلال نهج وضع الأشخاص في المقام الأول.

 ومع 27 عامًا من التواجد في الهند و7 سنوات من إدارة عملياتنا في دبي وقطر بنجاح، فإننا سعداء وفخورون ببدء التعاون الرسمي مع الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي بالاشتراك في هذا العرض الحافل بالنجوم والذي سيكون احتفالًا عالميًا. نحن كعلامة تجارية نؤمن بإحداث تغييرٍ حقيقيٍّ ونهدف لتقديم تجربةٍ عالمية المستوى لجمهورنا العالمي".
 
تقدم فيرنس آن بيتلس أفضل خدمات إهداء لا مثيل لها للأشخاص في جميع أنحاء العالم خلال بضع نقراتٍ فقط. تحتوي المجموعة على باقات الزهور للمناسبات والأيام العادية إلى مختلف أنواع الهدايا المخصصة التي تليق بكل مناسبة تقريبًا، وتقدمها عبر الإنترنت.

التعليقات