لعروس الصيف.. إليكِ أنعم تسريحات الشينيون المنخفضة

لعروس الصيف.. إليكِ أنعم تسريحات الشينيون المنخفضة
تتوافر العديد من صيحات تسريحات الشعر نراها حاضرة دائماً للعروس، فهي خيارات كلاسيكية مميزة لا يمكن أن تغفل عنها خطوط الموضة.

وفي هذا الصيف نرصد لك أفكاراً لتسريحة الشينيون المنخفضة في أسفل الرأس بكونها إحدى التسريحات التي تمنحك المزيد من الأناقة والجاذبية والأنوثة.

الشينيون مع الغرة الجانبية




تُفضل الكثيرات من العرائس اعتماد الغرة الجانبية مع مختلف تسريحات الشعر، لذلك إذا وقع اختياركِ على تسريحة الشينيون المنخفض وترغبين في اعتماد غرة جانبية معها يُمكنكِ الاستعانة بهذه التسريحة المميزة بأسلوب مصففة الشعر السعودية شوق، التي ستمنحكِ إطلالة أكثر نعومة وجمالاً في ليلة زفافكِ، لا سيما مع اكسسوار الشعر الضخم والمزين بالزهور الكريستالية.

الشينيون مع الغرة المنسدلة


تُعد تسريحة الشينيون المنخفض من أكثر تسريحات الشعر التي تمنح العروس إطلالة فخمة في ليلة زفافها، ويمكنك تركها بشكل كلاسيكي مع الغرة المنسدلة من الجانبين بشكل مموج بأسلوب مصففة الشعر السعودية زينب.

الشينيون لصاحبات الشعر الكثيف



لإطلالة أنيقة تشبه إطلالة الأميرات في حفل الزفاف، يُمكن للعروس صاحبة الشعر الطويل والكثيف اعتماد تسريحة الشينيون المنخفض بأسلوب مصففة الشعر السعودية العنود، وذلك بتصفيف كامل الشعر بشكل منسدل وناعم مع اكسسوار الشعر الخلفي لأناقة مثالية.

الشينيون مع التاج


التاج هو أحد أجمل المجوهرات التي يمكن لأي عروس أن تتحلى بها يوم زفافها، فعند وضعه على الرأس يعطي إطلالة فاخرة تشبه إطلالات الأميرات، ويمكنك تطبيقه بأسلوب انيسة الشرعبي مع الشعر الأشقر والبني، وتصفيف الشعر بفرقة من المنتصف.

إذا كنتِ تتمتعين بشعر ذي خصلات مصبوغة بدرجات الألوان الفاتحة كالأشقر، فسيمنحك الشينيون طبقات عديدة تساعد على ظهوره بشكل أكثر جاذبية، ويُمكنكِ اعتماد تسريحة الشينيون المنخفض مع الاستعانة باكسسوارات شعر كبيرة الحجم مُصممة من الدانتيل والكريستال لتزيين منطقة منتصف الرأس على شكل نصف دائرة تحيط بالشينيون بشكل جذاب وأنيق.

الشينيون مع اكسسوار الشعر



يمكن لاكسسوار الشعر البسيط أن يغيّر تسريحة العروس بالكامل ويبرز ملامح وجهها، لذلك عليك اختيار ما يناسب شعرك بدقة، وبأسلوب مصففة الشعر راما مصطفى طبقي الشينيون مع اكسسوار الشعر الضخم ذي الكريستالات المختلفة وضعيه من مقدمة الشعر.

التعليقات