مجلس الشباب والرياضة يثمن جهود محافظ طولكرم عصام أبو بكر لدعم أنشطة المجلس وفعالياته

مجلس الشباب والرياضة يثمن جهود محافظ طولكرم عصام أبو بكر لدعم أنشطة المجلس وفعالياته
رام الله - دنيا الوطن
ثمن المجلس الأعلى للشباب والرياضة، جهود محافظ طولكرم عصام أبو بكر، على دعم أنشطة المجلس وفعالياته بمحافظة طولكرم، ومساندته  ورعاية الأنشطة، و الاهتمام بقطاع الشباب والرياضة، وغيرها من الجوانب التي تعزز من دور الشباب وحضورهم.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ أبو بكر، وفقداً من المجلس ضم، كلاً من مدير عام الشمال في المجلس يوسف الزعبي، ونضال الحكيم مدير  مكتب طولكرم، وكادر الشباب والرياضة بطولكرم، وبحضور الجهات المختصة بمؤسسة المحافظة.   

ونقل الزعبي للمحافظ أبو بكر تحيات الفريق جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، والوزير عصام القدومي، مؤكداً على الدور الأساسي للمحافظة بالوقوف إلى جانب المجلس ودعم قطاع الشباب، وذلك انطلاقا  من  حالة الشراكة والتعاون والتنسيق المستمر والمشترك مع جميع القطاعات ذات العلاقة.

من جانبه أكد المحافظ أبو بكر على العلاقة التكاملية مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة ممثلاً برئيس المجلس الفريق جبريل الرجوب،  والوزير عصام القدومي، وجميع الطواقم والفرق العاملة،  مشيراً إلى مجموعة متميزة من  الأنشطة والفعاليات التي نفذها المجلس بكافة المجالات الرياضية والشبابية، وبخاصة من خلال تنظيم المخيمات الصيفية، وغيرها من الأنشطة الجماهيرية.

وشدد المحافظ أبو بكر على تواصل الجهود والاستمرار بالعمل، لتعزيز دور الشباب، انطلاقا من مكانتهم  المهمة، على طريق الحرية والاستقلال، وصولاً لإقامة  دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وفي ختام اللقاء سلم الزعبي درع شكر وتقدير للمحافظ أبو بكر على دعمه أنشطة المجلس، واستضافة طاقم المجلس من مكتب طولكرم بدار المحافظة خلال الفترة الأخيرة.