ما تطورات الحالة الصحية للفنان مصطفى كامل..شعر بسكرات الموت

ما تطورات الحالة الصحية للفنان مصطفى كامل..شعر بسكرات الموت
الفنان مصطفى كامل
كشف الملحن حسن دنيا تطورات، حالة الفنان مصطفى كامل الصحية بعد الأزمة التي تعرض لها مؤخرا. وأعلن حسن دنيا عبر موقع (في الفن) تحسن حالة مصطفى كامل الصحية، وأنه عاد للعمل على ألبومه الجديد المقرر طرحه في الصيف المقبل.


 وكان مصطفى كامل قد تعرض لوعكة صحية خلال الأيام الماضية أثناء عودته من استوديو الموزع باسم منير لتسجيل ألبومه الجديد فشعر بتعب أثناء قيادته للسيارة وذهب للمستشفى على الفور وأجرى عدة فحوصات طبية وأخبره الأطباء بأنه يحتاج إلى الراحة بعد تعرضه لإرهاق شديد وتوتر.

وقال مصطفى كامل، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج (حضرة المواطن)، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي: "اللي حصلي خلاني اتأكد أنه لا داعي لأي توتر، لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا، الحياة مش مستهلة سعي كثيرًا، أنا بذلت جهدا كبيرا في العمل بعدها تعرضت لوعكة الصحية".

وتابع: "كنت بحضر أغنية مع الموزع باسم منير وخلصت، وأنا راجع في طريقي إلى منزلي، حسيت بسكرات الموت، روحي اتقبضت، وشعرت بالموت، وبعد محاولة صعبة جيبت التليفون وقولت لمراتي أنا بتشاهد وبموت وابعتيلي ابني عشان متبهدلش، ومحستش بحاجة غير وأنا في مستشفى الصفا، عملولي رسم القلب والأشعة والتحاليل".

وتابع: "لم يتبين إصابتي بمرض أو حاجة معينة، إلى أن استدعوا استشاري المخ والأعصاب، قالي دي نوبة هلع، يعني أزمة عصبية بتكون أسوأ بكتير من الأزمة القلبية، خلتني وصلت لمرحلة اللاعقل".

ووفق موقع (مايو كلينك الطبي) فإن "نوبة الهلع عبارة عن نوبة مفاجئة من الخوف الشديد الذي يحفز ردود الأفعال الجسمانية الشديدة بينما لا يوجد خطر حقيقي أو سبب واضح للخوف. يمكن أن تكون نوبات الهلع مخيفة للغاية. وعند حدوث نوبات الهلع، قد تعتقد أنك تفقد السيطرة، أو أنك تُصاب بنوبة قلبية أو حتى أنك تموت".

تَتضمن نوبات الهلع عادة بعض هذه العلامات أو الأعراض، منها: الشعور بالهلاك المحدق أو الخطر، الخوف من فقدان السيطرة أو الوفاة، معدل خفقان سريع بالقلب، التعرُّق، الارتعاش أو الاهتزاز، ضيق في التنفس، أو ضيق في الحلق، القُشَعْريرة، الهبَّات الساخنة، الغثيان، تقلص في البطن، ألم الصدر، الصداع، الدوخة أو الدوار، أو الإغماء، الخدر أو الإحساس بالوخز، الشعور بعدم الواقعية أو الانفصال.





التعليقات