شاهدي أجمل الفساتين القطنية الطويلة للمحجبات

شاهدي أجمل الفساتين القطنية الطويلة للمحجبات
تلجأ الكثير من الفتيات مع حلول فصل الصيف وإرتفاع درجات الحرارة على إرتداء الفساتين التي تتميز بالأنثوية والرقيّ، وهو ما جعلها خياراً مُفضلاً لدى الكثير من النساء الباحثات عن الإطلالات الأنيقة والناعمة.

ولم تعد الفساتين تقتصر على السهرات أو الإطلالات المسائية فقط، إذ أصبحت الكثير من النساء تعتمدها في إطلالاتهن النهارية خاصة الفساتين القطنية المُطبعة بالورود أو الرسوم أو الخطوط، حسب (سيدتي).

فستان قطن طويل للمحجبات من وحي فاطمة نصر


في إطلالة صيفية مبهجة، اعتمدت مدونة الموضة فاطمة نصر فستاناً قطنياً بتصميم عصري، حيث صُمم باللون الأخضر وجاء مُطبعاً بورود ورسوم باللون الأبيض.

وصُمم الفستان بتوب واسع بفتحة صدر على شكل حرف V، مع أكمام طويلة وواسعة، فيما جاءت تنورة الفستان بتصميم A Line من البليسيه مع الكشكش على الأطراف وأكملت فاطمة نصر إطلالتها بتوربان باللون الأبيض، بينما انتعلت صندلاً مسطحاً من الجلد الأبيض.

فستان قطن طويل للمحجبات من وحي غادة حسن


في إطلالة نهارية أنيقة، اعتمدت مدونة الموضة غادة حسن فستاناً راقياً من القطن، باللون الموف، صُمم بتوب بفتحة صدر على شكل حرف V، مع أكمام طويلة واسعة وأساور ضيقة، مع تصميم الكشكش على الخصر، إضافة إلى حزام عريض بنفس قماش ولون الفستان، فيما جاءت التنورة بتصميم ماكسي، مع 6 أزرار للإغلاق.

وأكملت غادة حسن إطلالتها بإيشارب باللون الأبيض، مع حقيبة صغيرة بدرجات اللون الأزرق الفاتح مع الأسفر والوردي، بينما انتعلت جزمة هاف بوت من الجلد الأبيض.

فستان قطن طويل للمحجبات من وحي مي محمد


في إطلالة ناعمة وراقية، اعتمدت مدونة الموضة مي محمد فستاناً من القطن صُمم باللون الأحمر وجاء مُطبعاً بورود باللون الأبيض والأسود والوردي.

و صُمم الفستان بتوب بأكمام طويلة وواسعة، جاء بأساور ضيقة، مع حزام من نفس اللون والقماش على الخصر، فيما جاءت تنورة الفستان بتصميم A Line طويل.

و أكملت مي محمد إطلالتها بإيشارب باللون الرمادي، مع حقيبة يد بتصميم صغير من القش، وانتعلت صندلاً مسطحاً باللون الأوف وايت.

فستان قطن طويل للمحجبات من وحي منة السُني



في إطلالة شبابية أنيقة، اعتمدت مدونة الموضة منة السُني فستاناً قطنياً بتصميم أنثوية جذاب، حيث صُمم باللون الوردي وجاء مُطبعاً بالورود باللون الفوشيا.

و صُمم الفستان بتوب بياقة رفيعة وقصيرة، مع أكمام طويلة وواسعة، ذات أساور ضيقة، إضافة إلى حزام رفيع على الخصر باللون الوردي الداكن، بينما جاءت تنورة الفستان بتصميم A Line من البليسه الواسع مع الكشكش متعدد الطبقات على الأطراف وأكملت منة السُني إطلالتها بقبعة باللون الوردي، بينما انتعلت صندلاً ذا كعبِ عالِ بتصميم شفاف.

التعليقات